آخر المستجدات
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة
عـاجـل :

إنّها الإسفنجة

كامل النصيرات

ما زالت الاسفنجة تمتص السوائل .. ما زالت تنصب نفسها سيدة على كل قطرة ماء تلوح بالأفق!
مشكلتنا يا سادة بتلك الاسفنجة فقط .. لو حسبنا مقدار ما دخل على هذه البلد لكان عندنا اليوم (المواطن المتفائل) الواثق بأنه انسان ؛ لكن كل خير هبط علينا سبقتنا إليه الاسفنجة اللعينة وشفطته عينك عينك بداعي تطويرنا فتأخرنا....ولأننا لا نعرف كيف نمتص كما تمتص الاسفنجة ها نحن على بقايا البقع نتعامل مع رطوبة الاوساخ ..!!
لذا ؛ لا تحلموا بأية حلول ما دامت الاسفنجة تمارس شغلها بكل هذا العهر وأنتم تتفرجون وتنتظرون منها بعض قطيرات تبلل لكم نشاف ريقكم وأنتم تلهثون خلف سوائل الخير القادم إليكم وتسبقكم إليه الاسفنجة ..!
إنها الإسفنجة امتصوها قبل أن تمتص دماءكم وتترككم للديدان ..!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies