آخر المستجدات
نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني
عـاجـل :

إنّها الإسفنجة

كامل النصيرات

ما زالت الاسفنجة تمتص السوائل .. ما زالت تنصب نفسها سيدة على كل قطرة ماء تلوح بالأفق!
مشكلتنا يا سادة بتلك الاسفنجة فقط .. لو حسبنا مقدار ما دخل على هذه البلد لكان عندنا اليوم (المواطن المتفائل) الواثق بأنه انسان ؛ لكن كل خير هبط علينا سبقتنا إليه الاسفنجة اللعينة وشفطته عينك عينك بداعي تطويرنا فتأخرنا....ولأننا لا نعرف كيف نمتص كما تمتص الاسفنجة ها نحن على بقايا البقع نتعامل مع رطوبة الاوساخ ..!!
لذا ؛ لا تحلموا بأية حلول ما دامت الاسفنجة تمارس شغلها بكل هذا العهر وأنتم تتفرجون وتنتظرون منها بعض قطيرات تبلل لكم نشاف ريقكم وأنتم تلهثون خلف سوائل الخير القادم إليكم وتسبقكم إليه الاسفنجة ..!
إنها الإسفنجة امتصوها قبل أن تمتص دماءكم وتترككم للديدان ..!!