آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

إنجازاتي العائلية يا أكّالين يا نكّارين

كامل النصيرات

قبل أشهر كنتُ قد وعدتُ عائلتي التي أقودها أن يكون هذا العام عاماً مليئة بالاستقرار العائلي وأنهم سيلمسون التغيير للأحسن بأنفسهم وأن باستطاعتهم محاسبتي على قولي ذلك..قلتُ ذلك وأكثر..!.
مرّت الأيام وأنا بحسب فهمي وطريقة تفكيري قد بذلت الجهد وعملت ما هو مطلوب منّي تجاه عائلتي ولكنها عائلة ناكرة للجميل ؛ لا يعجبهم العجب ولا الحجّ في رجب..يقولون بأنني لم أفعل لهم شيئاً وأنني مجرد رب أسرة (كلمنجي) وأنا أضع الآن أضع بين أيديكم انجازاتي العائلية وأريدكم أن تشهدوا بالحقّ: هل ما فعلته لهم خلال الأشهر المنصرمة إنجازات أم لا؟!.
أولاً: كنتُ أدخن في كل الغرف براحتي بما فيهن البلكونة..بطلت أدخن بالبلكونة.
ثانياً: لقيت (شبشب) مقلوب فأمسكته بيدي ؛ والله بيدي شخصياً وعدّلت قلبته.
ثالثاً: وجدتُ صرصوراً ميتاً في المطبخ في الليل فأمسكته في ورقة فاين ووضعته في الزبالة وكان الكل نائماً.
رابعاً: أصابني الجوع ذات ليلة؛ ولم يكن في البيت طبيخ؛ فاحترت افتح علبة سردين أم علبة تونة..وحرصاً على عائلتي فتحتُ السردين.
خامساً: احتاج أحد أبنائي ذات مرّة قلماً فأعطيته قلمي لكي يكتب فيه بشرط يرجعه .
سادساً: مرة حملت صحني بعد أن أكلت ووضعته في المجلى.
سابعاً: لن تنكر عائلتي بأنني بعد أن سمعت صوت جرس الباب؛ هزّيت طولي وحلفت إلا أنا إللي أفتح الباب.
ثامناً: مرضت زوجتي وأصابها مغص شديد؛ ويشهد الجميع إني حكيت لها أكثر من مرّة : اصبري لازم تصبري وهيكا..
تاسعاً: مرّة وجدتُ عائلتي عاملينلي مفاجأة : الاحتفال بعيد ميلادي وجاتوه وشمع وأغاني ولا ينكرون بأنني وافقت بأن أحتفل معهم وأنا إللي بزقت على الشمع حتى يطفي.
عاشراً: صبرتُ عليهم ذات مرّة وهم يحضرون فيلماً هندياً وبعدها حطّيت على قناة طيور الجنة القناة اللي بحبها..
هذه إنجازت أم لا يا عائلة أكّالة نكّارة..؟؟ ومع ذلك أعدهم بأن أستمر في كفاحي من أجلهم حتى إنني مفكّر أخليهم يفطروا مرّة في الأسبوع..!.

الدستور