آخر المستجدات
تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي

إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا

الاردن 24 -  

 

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، اليوم الجمعة، عن عثورها على الشاب الذي ظلت تبحث عنه عبر موقع "تويتر".

وقالت في تغريدة لها، إنها استطاعت الوصول إلى المواطن اللبناني، الذي ظهر عبر شاشة التلفزيون وقال إنه يأكل من حاويات النفايات، وإنه من ذوي الحاجات الخاصة.

وغردت إليسا، اليوم الجمعة، عبر حسابها على "تويتر" بنبأ سار: "أحمد عبد العال الذي أثر في العديدين استطعنا أن نساعده مع بعض الزملاء وناس لم يترددوا أن يكونوا موجودين للمساعدة رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، هذه هي ثورة اللبنانيين. ثورة وثروة أخلاق".


وكانت المطربة اللبنانية الشهيرة، قد نشرت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" صورة لشاب لبناني، كان قد ظهر على شاشة الـLBC، وأوصت متابعيها القادرين على التواصل مع هذا الشاب بأن يتواصل معها عبر حسابها الشخصي.

وكتبت الفنانة إليسا معلقة: "إذا حدا قادر يوصل لهالشخص بتمنى يتواصل معنا بأي طريقة. الزبالة اللي حكى عنها أشرف من كل الطبقة الملزقة عا كراسيها ونحنا بدنا نكون التغيير بالقول والفعل".


​وكان قد انتشر فيديو للشاب الليناني أحمد عبد العال عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه: "أنا بدي آكل من زبالة بلدي".

​وكانت إليسا قد شاركت في المظاهرات الاحتجاجية الكبيرة التي تجتاح مدن لبنان، تطالب بإسقاط النظام ورموز لبنان السياسيين، احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies