آخر المستجدات
طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!
عـاجـل :

إلى الوزير أيمن الصفدي..!

الاردن 24 -  
وائل عكور - بعد كلّ الحملات الشعبية المطالبة بالافراج عن الأسيرين الأردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي، أصدرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، البيان الرابع حول اعتقال اللبدي ومرعي، متضمنا "بشارة" للأردنيين بتحسن ظروف اعتقال أبنائنا في سجون الاحتلال..

الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، بدا خلال البيان الرابع منتشيا بقدرة الوزارة على تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي المصاب بالسرطان، رغم أن المطلوب هو الافراج عنهما، خاصة وأنهما محتجزان دون أيّ تهمة أو سبب!

الحقيقة أن المتابعين لقضية اللبدي ومرعي يشعرون بغضب كبير جراء مظاهر تراخي الخارجية في التعاطي مع الانتهاكات التي يعترض لها المواطنان الأردنيان، ويرتفع حجم الغضب أكثر عند تذكّرهم مدى تساهل الحكومة ووزارة الخارجية مع حارس سفارة الاحتلال في عمان لدى قتله مواطنين أردنيين قبل نحو عامين..

نريد من وزارة الخارجية ووزيرها أيمن الصفدي أن يتحركوا للافراج عن أبنائنا بشكل فوري، ولا نريد أن ننتظر انقضاء شهر جديد على حادثة الاعتقال.