آخر المستجدات
لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد تأسيسية الهيئة العربية لمناهضة التطبيع ترفض السيولة العربية تجاه إسرائيل.. وتثمن الجهود الأردنية وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: قرار مجلس الوزراء بترحيل التعيينات إلى العام القادم.. ولن يفقد أحد حقّه صحة النواب تحذر من فتح المقاهي وصالات الرياضة توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده

إلغاء مركز صحي البادية الشمالية وضم كوادره لمستشفى المنطقة

الاردن 24 -  
- قرر وزير الصحة الدكتور سعد جابر إغلاق مركز صحي البادية الشمالية الشامل، وضم جميع كوادره إلى مستشفى المنطقة، لقربه من مبنى المستشفى.
جاء ذلك خلال جولة قام بها الوزير جابر، اليوم الثلاثاء، على المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة المفرق، واستهلها بزيارة تفقدية لمستشفى البادية الشمالية وأقسامه، إذ استمع إلى ملاحظات المواطنين، واطمأن على المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء.
كما استمع وزير الصحة إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى حول المطالب والاحتياجات والتي تمثلت بضرورة تعزيز الكادر الطبي والتمريضي والخدمي.
ووجه الوزير برفد المستشفى بإخصائي جراحة عامة، وطبيب شرعي لتنظيم التقارير الطبية القضائية وطبيب أسنان، كما قرر السماح للطبيب الباطني المُقيم في السنة الثالثة فأعلى بالمستشفى، بصرف أدوية الانسولين للمرضى الذين يراجعون مستشفى البادية الشمالية وذلك للتسهيل وتخفيف معاناة المواطنين في البادية الشمالية.
كذلك زار الدكتور جابر مستشفى المفرق الحكومي واطلع على واقع الخدمة الطبية المقدمة للمراجعين في قسم الإسعاف والطوارئ وبقية الأقسام، كما اطلع على الحالات المرضية في القسم واستمع إلى ملاحظات المراجعين.
وتفقد على أرض الواقع حالات غسيل الكلى للمرضى، واطمأن على المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي والخدمة الطبية المقدمة لهم، وطلب ابتعاث أحد الكوادر الطبية بالمستشفى لتدريبه بالمدينة الطبية على جهاز فحص جهد القلب (الايكو)، ووجه المعنيين المباشرة بتشغيل غرف العمليات الثلاث المغلقة في مستشفى المفرق فور انقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، واستمع من مدير المستشفى إلى إيجاز عن سير العمل في المستشفى.
وتابع جولته التفقدية في مستشفى النسائية والأطفال في محافظة المفرق واطلع على سير العمل فيه، مُبدياً إعجابه بمستوى الخدمة الطبية المتوفرة فيه والمستشفيات الأخرى التي زارها.
وأكد الدكتور جابر ضرورة متابعة توفير الأدوية في هذه المستشفيات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وأهمية ومتابعة تنظيم المحاضرات للكوادر الطبية العاملة في المستشفيات بشكل مستمر ودون انقطاع.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies