آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة
عـاجـل :

إغلاق 50 محلا تجارية لرفعها الأسعار وعقوبات مغلظة بحق المخالفين

الاردن 24 -  
–قال المتحدث الرسمي لوزارة الصناعةو التجارة و التموين ينال البرماوي أن الوزارة أغلقت 50 محلا تجارية خلال اليوم ويوم أمس وذلك لرفعها أسعار بعض المواد التموينية والخضار وعدم الالتزام بالسقوف السعرية المحددة من قبلها .

وأضاف البرماوي في تصريح صحفي أنه تم اغلاق تلك المحلات بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية والحكام الاداريين في المحافظات مشيرا الى استمرارعمليات الرقابة المكثفة على المحلات التجارية ومحلات بيع الخضار للتأكد من وفرة الكميات والتزام التجار بالاسعار وخاصة السقوف السعرية المحددة من قبل الوزارة .

وقال أنه تم أيضا تحرير مخالفات بحق المحال التجارية التي خالفت السقوف السعرية في كافة المحافظات مؤكدأ أهمية المحافظة على استقرار الأسعار وعدم استغلال الظرف الاستثنائي الذي تمر به المملكة تحت طائلة المسؤولية القانونية والعقوبات التي نصت عليها القوانين الناظمة للسوق .

وأضاف أن الوزارة تتابع أسعار المواد التموينية وستقوم بتحديد سقوف سعرية للسلع التي يتبين ارتفاع غير مبررة على أسعارها مشيرا الى أن غالبية التجارة ملتزمون بالمحافظة على استقرار الأسعار لكن هنالك قلة من تعمدت زيادة الأسعار والمبالغة فيها.

وقال البرماوي أن مخزون المملكة من كافة المواد التموينية آمن ومريح ويتجاوز الحدود الآمنة لكل سلعة.

ودعا المواطنين للتعاون مع الوزارة والابلاغ عن أي شكاوى تتعلق بالسوق وذلك على هواتف الشكاوى المخصصة لغرفة الطورايء التي أنشأتها الوزارة منذ الأسبوع الماضي .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies