آخر المستجدات
النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم
عـاجـل :

إغلاق الشارع المحاذي لأمانة عمان وتحويل السير

الاردن 24 -  

أعلنت أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير عن إغلاق كامل لشارع عمر مطر المحاذي لمبنى امانة عمان في راس العين أمام حركة السير إعتبارا من صباح يوم الجمعة المقبل 14 حزيران لغايات إستكمال الأعمال الخاصة بمشروع الباص سريع التردد على شارع عمر مطر .

وبين مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري أنه سيتم تحويل شارع علي بن أبي طالب الى إتجاهين وتحديدا من إشارات ( المهاجرين ) ولغاية إشارة المصدار مع إستحداث إشارة ضوئية جديدة على تقاطع شارع القدس مع شارع علي بن أبي طالب لخدمة السير القادم من شارع القدس بإتجاه إشارات ( المهاجرين ) .

وأضاف الفاعوري سيتم الإبقاء على شارع المهاجرين القديم مفتوحا أمام حركة السير المتجه من شارع طلال بإتجاه الدوار الثالث .

وستقوم أمانة عمان وإدارة السير بتأمين الشواخص الارشادية في المواقع مع تواجد لرجال إدارة السير وأعوان المرور لتقديم المساعدة للسائقين وارشادهم للطرق البديلة .