آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

إغلاقات مرورية على شارع الجيش اعتباراً من فجر الجمعة

الاردن 24 -  
أعلنت أمانة عمان الكبرى عن إغلاق كُلي لنفق المربط على شارع الجيش لمدة ستة أيام متواصلة وذلك للسير القادم من شارع الأمير راشد (الهاشمي الشمالي) باتجاه وسط البلد اعتباراً من الساعة1فجر يوم بعد غد الجمعة.
كما أعلنت عن إغلاق كلي ويومي لشارع الجيش للمقطع الممتد من جسر المحطة ولغاية جسر المربط من الساعة12ليلاً ولغاية الساعة6صباحاً اعتباراً من يوم بعد غد الجمعة.
وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري، إن إغلاق السير القادم سيكون من وسط البلد باتجاه جسر المحطة بشارع الجيش وتحويله باتجاه لوب إشارة النشا، وإغلاق السير القادم من إشارة المسلخ باتجاه وسط البلد بداية جسر المحطة وتحويله باتجاه إشارة الفروسية ثم شارع عبدالله الأول (المحطة) وإغلاق السير القادم من الهاشمي الشمالي شارع الأمير راشد وتحويله باتجاه سوق المحطة ثم باتجاه اشارة المحطة، وإغلاق اللوب القادم من شارع اليرموك (جسر المربط) باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه شارع الملك عبدالله الأول عبر إشارة النشا، واغلاق اللوب القادم من اشارة النشا باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه إشارة الفروسية، واغلاق اللوب القادم من شارع الاستقلال باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه اشارة النشا ثم باتجاه إشارة الفروسية.
وأضاف أن الأمانة ستقوم بالتعاون مع إدارة السير بتأمين السلامة المرورية، ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية بالموقع، إضافة إلى تواجد افراد ادارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.
--(بترا)