آخر المستجدات
جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟!
عـاجـل :

إعلان "غريب" يربك جماهير برشلونة

الاردن 24 -  
أثار إعلان على موقع نادي برشلونة الإلكتروني، دهشة جماهير النادي الكتالوني، بوجود إعلان بالموقع يفيد بضم لاعب جديد إلى صفوف النادي، ولم يكن هذا اللاعب سوى الفرنسي ألكساندر لاكازيت مهاجم أرسنال.

ولم يرفق إعلان ضم مهاجم "المدفعجية" بصورة لاكازيت، لكن الصفحة اشتملت على بيانات تعنيه مثل اسمه ومحل ميلاده وتاريخه ووزنه، قبل أن يتم مسحها. وهو ما يمكن أن يفسر بأن شيئا ما يلوح في الأفق بشأن تلك الصفقة.

وربما يكون الموقع الرسمي لبرشلونة قد اخترق أو تعرض لخطأ تقني، وفي ذات الوقت قد يكون تسريبا لحقيقة ستكشف خلال الأيام القادمة.

وذلك على غرار ما حدث مع موقع علامة نايكي، الذي سرب منه خبر توقيع فيليبي كوتينيو مع العلامة التجارية قبل أن يجري التوقيع الرسمي.
سكاي نيوز