آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء

إعلان "غريب" يربك جماهير برشلونة

الاردن 24 -  
أثار إعلان على موقع نادي برشلونة الإلكتروني، دهشة جماهير النادي الكتالوني، بوجود إعلان بالموقع يفيد بضم لاعب جديد إلى صفوف النادي، ولم يكن هذا اللاعب سوى الفرنسي ألكساندر لاكازيت مهاجم أرسنال.

ولم يرفق إعلان ضم مهاجم "المدفعجية" بصورة لاكازيت، لكن الصفحة اشتملت على بيانات تعنيه مثل اسمه ومحل ميلاده وتاريخه ووزنه، قبل أن يتم مسحها. وهو ما يمكن أن يفسر بأن شيئا ما يلوح في الأفق بشأن تلك الصفقة.

وربما يكون الموقع الرسمي لبرشلونة قد اخترق أو تعرض لخطأ تقني، وفي ذات الوقت قد يكون تسريبا لحقيقة ستكشف خلال الأيام القادمة.

وذلك على غرار ما حدث مع موقع علامة نايكي، الذي سرب منه خبر توقيع فيليبي كوتينيو مع العلامة التجارية قبل أن يجري التوقيع الرسمي.
سكاي نيوز 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies