آخر المستجدات
السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة

إسبانيا "قريبة جدا" من السيطرة على تفشي كورونا

الاردن 24 -  
في تطور مهم، يمنح بارقة أمل في مواجهة "عدو البشرية"، قال كبير خبراء الفيروسات في الحكومة الإسبانية إن الدولة الأوروبية "قريبة للغاية" من السيطرة على تفشي فيروس كورونا بها.


وإسبانيا رابع دولة في العالم من حيث عدد إصابات كورونا بإجمالي يزيد عن 280 ألف حالة.

وأضاف فيرناندو سيمون، مدير مركز الطوارئ الصحية في إسبانيا "يمكن أن نكون قريبين للغاية من السيطرة على الفيروس في مستويات (العدوى) التي لا يمكن تقريبا اكتشافها."

وبقيت حصيلة الوفيات اليومية في إسبانيا أقل من مائة وفاة لليوم السادس على التوالي، الجمعة، عندما أعلنت وزارة الصحة 56 وفاة.

ويرفع هذا إجمالي الوفيات منذ بدء الجائحة في البلاد إلى 28628 وفاة.

 
وأضافت الوزارة أن 13 من 19 حكومة إقليمية لم تكن بحاجة لإيداع أي مرضى بكوفيد-19 في وحدات الرعاية المركزة في الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وفي ذروة التفشي في أواخر مارس وبداية أبريل، ناءت وحدات الرعاية المركزة في إسبانيا تحت ضغط المرضى بالفيروس في بؤر محددة، وارتفعت الوفيات لتسجل أكثر من 900 وفاة يوميا.

 
Developed By : VERTEX Technologies