آخر المستجدات
الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها! دعوة الاردنيين للتوقيع على عريضة الكترونية تطالب بالغاء تعديلات الضمان الاجتماعي - رابط اجراءات قانونية بحق 91 مخالفا بيئيا في الظليل وتنفيذ 179 متابعة حملة الدكتوراة: نعاني من التمييز العنصري بالتعيين بين خريجي الجامعات الأجنبية والأردنية ونريد حقوقنا الدستورية وزارة الصحة تصرف حوافز لكوادرها بزيادة نسبتها 30% أبو عصب ل الأردن 24 : القطاع يحتضر والأوضاع كارثية وإغلاقات للصيدليات بالجملة التربية لـ الاردن24: تعديلات قانونية لخفض سنّ الزامية التعليم.. وخطة للتوسع برياض الاطفال جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد الانتهاء من استئجار مساكن الحجاج الاردنيين والقرعة الاسبوع المقبل العبادي يشكك في دوافع تعديل قانون الأسلحة.. ويقول: سلاح الأردني كان دوما مدافعا عن الدولة النقابات العمالية المستقلة تخاطب الطراونة.. وتطالب النواب بعدم اقرار تعديلات الضمان الاجتماعي
عـاجـل :

"إسأل مجرب".. الحل السحري لتخفيف الوزن

الاردن 24 -  
يعاني كثيرون من مشاكل السمنة والوزن الزائد، ويقومون بتجربة العديد من الطرق من أجل تخفيف أوزانهم، ولكنها غالباً ما تنتهي بالفشل، بيد أنّ أفضل حل نجح فيه طالب 
أميركي هو المشي لا غير.

وكان مايكل واتسون يكافح لأجل القضاء على السمنة، بعدما سئم من ثقله، الى أنّ وجد الحل السحري. أمّا الطريقة فكانت الذهاب والرجوع راجلاً يومياً الى المدرسة، حتى خسر 115 رطلاً من وزنه. 

وحتماً إعتمدت الخطة على الأكل الصحي ومن ثم إجبار واتسون نفسه على المشي إلى مدرسة ماكينلي الثانوية العليا في كانتون، أوهايو، كل يوم لمدة ثلاث سنوات مستمرة، مهما كانت رداءة الطقس.

وكتب واتسون على صفحة "فيسبوك" الخاصة بالمدرسة أنه استطاع أن يخفف وزنه بهذا القدر الكبير، وهو يتطلع إلى التخرج والعمل بدوام كامل. وقال اختصاصي دعم الأسرة بالمدرسة تيرنس جون إنه لا يمكن إلا أن يكون فخورًا بمثابرة هذا الطالب.

ويروي مايكل أنه سبق أن تعرض للمضايقات والتخويف بسبب وزنه، والسخرية في بعض الأحيان من زملاء الدراسة.

ولكن الآن أشاد الجميع بتفاني مايكل ويبدون الإعجاب به ومظهره الجيد وكيف أنه استطاع أن يحقق هدفه.
لبنان24