آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

"إسأل مجرب".. الحل السحري لتخفيف الوزن

الاردن 24 -  
يعاني كثيرون من مشاكل السمنة والوزن الزائد، ويقومون بتجربة العديد من الطرق من أجل تخفيف أوزانهم، ولكنها غالباً ما تنتهي بالفشل، بيد أنّ أفضل حل نجح فيه طالب 
أميركي هو المشي لا غير.

وكان مايكل واتسون يكافح لأجل القضاء على السمنة، بعدما سئم من ثقله، الى أنّ وجد الحل السحري. أمّا الطريقة فكانت الذهاب والرجوع راجلاً يومياً الى المدرسة، حتى خسر 115 رطلاً من وزنه. 

وحتماً إعتمدت الخطة على الأكل الصحي ومن ثم إجبار واتسون نفسه على المشي إلى مدرسة ماكينلي الثانوية العليا في كانتون، أوهايو، كل يوم لمدة ثلاث سنوات مستمرة، مهما كانت رداءة الطقس.

وكتب واتسون على صفحة "فيسبوك" الخاصة بالمدرسة أنه استطاع أن يخفف وزنه بهذا القدر الكبير، وهو يتطلع إلى التخرج والعمل بدوام كامل. وقال اختصاصي دعم الأسرة بالمدرسة تيرنس جون إنه لا يمكن إلا أن يكون فخورًا بمثابرة هذا الطالب.

ويروي مايكل أنه سبق أن تعرض للمضايقات والتخويف بسبب وزنه، والسخرية في بعض الأحيان من زملاء الدراسة.

ولكن الآن أشاد الجميع بتفاني مايكل ويبدون الإعجاب به ومظهره الجيد وكيف أنه استطاع أن يحقق هدفه.
لبنان24
 
Developed By : VERTEX Technologies