آخر المستجدات
منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة جديدة بكورونا في الأردن محافظ اربد: إرتفاع حصيلة اصابات كورونا في المحافظة إلى 19 اصابة التعليم العالي: قرار امتحان القبول الجامعي جاء في ضوء ارتفاع المعدلات.. ولا مجال لتدخل الواسطة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة فرض حظر تجول شامل في غور الصافي وغور المزرعة لمدة أسبوعين سيف: الغاء الحجر المؤسسي للقادمين من دول حمراء وصفراء العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا وزير التربية لـ الاردن24: بعض المدارس لم تعد قادرة على استيعاب طلبة جدد وزير النقل يعلن التصنيف الجديد للدول الخضراء والصفراء والحمراء - تفاصيل

إربد: رؤساء لجان انتخاب يعلنون أماكن عرض جداول الناخبين الأولية

الاردن 24 -  
أعلن رئيس لجنة الانتخاب النيابية لدائرة إربد الأولى المهندس أحمد فريحات، أماكن عرض جداول الناخبين الأولية التي سيصار إلى عرضها ابتداء من يوم الجمعة المقبل ولمدة سبعة أيام.

وقال فريحات لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الأربعاء، إن اماكن عرض الجداول ستكون في كل من مقر لجنة الانتخاب في مدينة الحسن للشباب، ومبنى محافظة اربد، ومكاتب الاحوال المدينة في قصبة إربد وغرب اربد والوسطية وبلدتي اربد الكبرى وغرب اربد ومتصرفية لواء الوسطية ومركز شباب كفر أسد.

واضاف فريحات إنه وبحسب جداول الناخبين الاولية للدائرة الاولى، يبلغ عدد الناخبين 364 ألف ناخب وناخبة، لافتا الى ان لجنة الانتخاب ستبدأ باستقبال الاعتراضات على الجداول اعتبارا من يوم السبت المقبل، كما صدر عن الهيئة المستقلة للانتخاب.

وأعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة اربد الثانية وتضم لواءي الرمثا وبني عبيد، الدكتور مازن المومني، إن أماكن عرض جداول الناخبين الأولية هي مكاتب الاحوال المدنية في كل من الرمثا والشجرة والطرة وبني كنانة وبلدية الرمثا الجديدة ومدرستي الحسين الشاملة وابن رشد في لواء بني كنانة ومقر لجنة الانتخاب الرئيس في كلية نسيبة المازنية في حوارة.
واعلن رئيس لجنة الانتخاب لدائرة اربد الثالثة وتضم لواءي بني عبيد والمزار الشمالي المهندس علي ابو نقطة ستكون في كلية الحصن الجامعية ومركز شباب المزار ومكتبي الاحوال المدنية في بني عبيد والمزار وبلدية المزار الجديدة ومتصرفية بني عبيد.

يشار الى ان محافظة اربد تضم اضافة الى هذه الدوائر، دائرة رابعة تشمل ألوية الاغوار الشمالية والكورة والطيبة، ولم يتم تحديد أماكن عرض جداول الناخبين بعد.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies