آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

إخلاء 60 % من موظفي الفنادق القائمين على خدمة الخاضعين للحجر

الاردن 24 -  
- قال رئيس جمعية الفنادق الأردنية، عبد الحكيم الهندي، إنه تم إخلاء 60 بالمئة من موظفي الفنادق الذين كانوا قائمين على خدمة الخاضعين للحجر، والعمل جار على إخلاء الباقين اليوم.
واكد إنه تم إجراء الفحوصات اللازمة لهم من قبل وزارة الصحة قبل مغادرتهم إلى منازلهم، وسيلتزمون بالحجر المنزلي وعدم الاختلاط 14 يوما.
وفيما يخص عمليات تعقيم الفنادق، أشار الهندي لوكالة الانباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إلى أن فرق سلاح الهندسة الملكي التابعة للقوات المسلحة – الجيش العربي، ستعمل على تعقيم وتطهير كافة الفنادق التي أخليت من المحجورين يوم غد الخميس، مشيدا بالجهود التي بذلتها القوات المسلحة – الجيش العربي خلال إخلاء الخاضعين للحجر.
وأوضح أنه تم إخلاء 5 آلاف نزيل من الذين عادوا للمملكة وكانوا خاضعين للحجر بإشراف وتنفيذ القوات المسلحة، لافتا إلى أن 290 شخصا خاضعا للحجر من قبل العائدين للمملكة لم يتم إخلاؤهم لغايات استكمال إجراءات وزارة الصحة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies