آخر المستجدات
تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الكرك تسجيل 12 إصابة جديدة بكورونا في معان الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا السيناريو الأسوأ في الأردن: تسجيل (75) ألف إصابة.. والوفايات قد تصل إلى 1000 التربية تقرر تحويل (17) مدرسة للتعليم عن بُعد خبراء ينتقدون انضمام الأردن لمنتدى غاز المتوسط: تحالف سياسي لا يعبر عن مصالحنا وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا من كورونا لشهر أيلول تسجيل وفاتين و(354) اصابة محلية جديدة بكورونا.. وجابر يبرر انخفاض عدد الاصابات توق يعلن تأجيل موعد بدء الدراسة في الجامعات العضايلة: لا حظر شامل قادم.. وعقوبات بحقّ مسؤولين في (37) مؤسسة حكومية المدعي العام يوقف شخصا هدد راغبين بالترشح في اربد عندما تتحوّل حدائق الحسين إلى مصيدة للمواطنين! الكباريتي ينتقد التخبط الحكومي: نريد أن نرى ضوءا نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم

أيها الوزير

كامل النصيرات

أخبرني ولو على عجل: هل تستحقّ أن تكون وزيراً؟ هل فيك خصائص مختلفة عن بقية خلق الله؟ هل مكثتَ في بطن أمّك عشرين عاماً من التحضير وأخذ الدورات وتعلّم أشياء لا نعرفها..؟ هل طولك أكثر من طولنا؛ وعقلك فيه خلايا غير الخلايا التي في عقولنا..؟ هل تجوع وتأكل مثلنا..؟ أو مثل أكلنا؟ هل (تطلع للحمّام) مثلك مثلنا؟ ويصيبك الإمساك والاسهال..؟!
ما الذي تزيده عنّا..؟ لماذا أنت وزير وعندك خدم وحشم ونحن المرميون على قارعة طريقك كي نرى (نمرة) سيارتك حينما تطلّ علينا؟ لماذا ألفاظك مع الأعداء دبلوماسية وناعمة وألفاظك معنا (دفشة) وخادشة لمشاعرنا؟.
ذات يوم حلمتُ أن أكون وزيراً..وسعيتُ وراء حلمي..راسلتُ كل خبراء الدنيا من أجل أن يبعثوا لي (كاتلوجات) جاهزة لأطبقها..وطبّقتها..وكلّما طبّقت كاتلوجاً ازددتُ فقراً وتراجعت مكانتي بين الناس..! ركّبتُ (ذَنَباً) ولكنه لم يصمد..وضعتُ مكياجاً في كلّ حفلةٍ و تجمّعٍ و مناسبة؛ لدرجة إنني لم أعرفني..ولم تزبط معي..!
أيها الوزير:
يا صابونة الميّت..ما هي الطريقة التي نستطيع أن نمسكك فيها..؟ نريد منك محاضرة واحدة ..واحدة فقط..تحدّثنا فيها عن (كيف تصبح وزيراً ؟) ..لا نريد غير ذلك..نريد أن نعرف طريقة الطبخ..والمقادير ..نريد الخلطة السحريّة..!
كلّ ما أخشاه أنك صرتَ وزيرا بالسحر و الحُجُب..لا مشكلة ؛ دلّنا على ذلك الشيخ الذي عمل لك (الحجاب)..وكم دفعتَ له..وبماذا وعدته..؟!
رأسي ستنفجر..لا شيء يميّزك عن الملايين من أبناء شعبي..بل أغلبهم يتميّزون عنك..فلماذا أنت بالذات..؟ ليش على راسك ريشة؟ من وضع هذه الريشة على رأسك؟ وأصلاً شو دخل الريشة بالموضوع ..؟!
أيها الوزير:
والله خطّك ليس أحسن من خطّنا في الكتابة..ونعرف الجمع والطرح والقسمة والضرب..لكنّنا لم ننظر للوطن بعينين مغمضتين..!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies