آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

أين نضع وصمة العار على حكومة بلا جبين ؟

كامل النصيرات
لو أردتُ الآن أن أقول لحكومتنا الشريدة : عار عليك ..!! أين يمكن أين تكون وصمة العار ..؟ كلنا معتادون أن مكان الوصمة هو الجبين ..! ولكن أن يكون للحكومة جبين فهذا يعني إنني أمدحها و أخترع لها شيئاً غير موجود ..!

الجبين يا سادة يا كرام هو المكان العالي ..فأي مكانٍ عالٍ في حكومة خرجت من حفرة و بقيت فيها تصدر قراراتها من أسفل سافلين ..! الجبين من أهم ميزاته أنه ( يندى ) لأنهم يقولون ( جبين نديّ) أو لا يندى له جبين ..دليل الحياء و الدم الحار ..! فهل هناك جبين حتى يندى ..؟ فالذي لا يندى مرة قد يندى المرّة الثانية أو الثالثة ..ولكن الذي لا يندى فإن لا جبين له ..ولا أظن أن حكومة على وجه الأرض تنكر الشمس و القمر كما تفعل حكومة (..) النسور ..!! فهي لا تعترف حتّى بأؤلئك الذين أصابتهم كسوف و خسوف الحكومة .. فأوقعت بهم ..وغمرتهم بظلالها الكاذبة ..!

هل حكومة هذه تمتلك جبينا يندى ؛ وفي غمرة الربيع تستقوي على الناشطين الذين يحبّون الأردن أكثر منها و تزجهم في المعتقلات و السجون بحجة التخريب ..والذين خرّبوا البلد حقيقة من فاسدين و من حكومات تشبهها ينعمون بنعمة قهر الناس و التحكم بأقدارهم ..؟؟؟ افرح يا نسور تطورت و كبرت وصرت أقوى من المخابرات تحبس الناس ؛ بأمرك يخرجون و بأمرك يدخلون ..!! لا تصدّق حالك ..!

هل لها جبين يندى التي تضحك على شعبها عياناً بياناً وبالتعويضات و غالبية من يجب تعويضهم يركلون بأقدام الحكومة : إن إمشوا انصرفوا يلعن أبو هالأشكال ؛ ما يطلعلكوا تعويض ..؟!.

هل لها جبين تلك التي ستقيم الانتخابات غير شعبية و تخرج مجلس نواب لا نواب شعبيين فيه ..لأن كلمات القانون أهم كل الشعب الأردني ..؟ يا عيب العيب ..بس فعلاً ما في جبين يندى ولا عقل يعمل ولا قلب يحس ..!

هذه الحكومة ..تفتقد للجبين العالي و الواطي ..فلا شيء فيها يندى ..ويحتار الشعب الأردني أين سيعلقون وصمة العار ..؟ من لديه أي اقتراح في كيفيّة و مكان تركيب الوصمة فليذهب بنفسه و يعلق الوصمة على الحكومة ..ولا تخافوا أن تغضب منكم ..فقد وصلت بها البلادة حد أنها سترى وصمة العار ( نيشاناً ) و تكريماً على جهودها في إلايغال في تذليل الشعب الأردني ..!

يا وصمة العار سامحينا ..لم نجد لك مكاناً بعد ..!
 
Developed By : VERTEX Technologies