آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

أيام ما كانت الشاورما شاورما

كامل النصيرات

يقترب الفقير شوي شوي من الرجل الجالس خلف الكاش ويقول بصوت يكاد يكون مسموعاً : قديش حق الساندويشة من هاظ ؟؟ ويؤشِّر على السيخ ..!! يبتسم صاحب الكاش بخبث عقلاني ويقول : قصدك الشاورما ؛ بربع ليرة الساندويشة ..!! تنفرج أسارير الفقير القادم من ساندويش البصل الأخضر ويقول بنصف ثقة : أعطيني ثنتين ..!! ويقف أمام السيخ متأمِّلاً كل تفاصيله ..ولكن في زيارته الثانية لعمان ؛ يذهب عند نفس المحل و دون أن يطيل النظر على السيخ ؛ خطواته أسرع ..يقترب من صاحب الكاش ويقول له بصوت عالي هذه المرّة : ساندويشتين شاورما إمْزَبّطات..!! ويمد النُّصْ ليرة بثقة العارف الكاملة..!!
كان هذا أيّام زمان ..أيّام كان هذا الفقير يؤرِّخ لأكل الشاورما ويحكي لأخوته : صارت هالقصّة بعد ما طلعت على عمّان وأكلت الشاورما بثلاث أيّام ..أو أربعة ..الله يعيني على قول الصحيح ..!! أو يقول : تتذكروا لمّا جبتلكوا الشاورما وكل واحد طلعلوا أكثر من ( شُقْمَة ) ..لولا الزلل بعدها بيومين بالضبط صارت هالقصة ..!!
أمّا الآن ..وكل شارع به شاورما ..وأصبحت الأحلام خالية من الشاورما ..لأنها في متناول الجميع ؛ حتى الفقير لا يراها ( دحّة )..!!


الدستور