آخر المستجدات
الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب
عـاجـل :

أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من أبناء بلدة سما الروسان، التابعة للواء بني كنانة، اعتصاما أمام مبنى البلدية مساء السبت، احتجاجا على سوء توزيع الخدمات من قبل البلدية.

وقال المتحدث باسم تجمع شباب سما الروسان، قاسم الروسان، إن خدمات البلدية تتراجع، حيث أصبحت النفايات تتراكم بالشوارع لعدة أيام، ما من شأنه تحويل المنطقة إلى مكرهة صحية، إضافة إلى انتشار الأمراض والقوارض بين المنازل .

وأضاف الروسان ل الاردن 24 إن الخلافات داخل المجلس البلدي بدأت تظهر للعلن، وذلك نتيجة عدم العدالة في توزيع الخدمات بين منطقة وأخرى، مشيرا إلى أن بعض القرارات يشوبها شبهات و تكتلات وتحالفات بين أعضاء المناطق .

وقال إن مطلبنا واضح، وهو العدالة بتوزيع الخدمات بين كافة المناطق، وأن لا تكون محصورة بمنطقة محددة .

من جانبه نفى رئيس بلدية السرو، فيصل المقدادي، وجود أية تكتلات داخل المجلس البلدي، مشيرا إلى أن التصويت على القرارات يتم من قبل كافة الأعضاء .

وأضاف المقدادي ل الاردن 24 إن البلدية لم تتلق أية مطالب من أبناء بلدة سما الروسان لتنفيذها، مشيرا الى أنه كان هناك اعتراضات على التعيينات، وهي تتم من قبل ديوان الخدمة، وليس من قبل البلدية .


وختم بأن القضية تتعلق بعدم قبول الآخر، على حد قوله. وتابع: لا نعلم حقيقة أسباب الإعتصام، وما هي المطالب، مشيرا إلى أنه سيقوم بتحقيقها حال تسلمها .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies