آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من ذوي المتعثرين ماليا اعتصاما أمام مبنى مجلس الوزراء، صباح السبت، للمطالبة بتعديل قانون التنفيذ والقوانين الأخرى التي تؤدي الى حبس المدين .

وقالت لجنة المتعثرين #لا_لحبس_المدين إن هذا الإعتصام جاء للمطالبة بالإسراع بتنفيذ المذكرة الموقعة من قبل 118 نائبا والتي تطالب بتعديل قانون التنفيذ،  وإسقاط العقوبة الجزائية، والإسراع بتقديمه الى مجلس النواب .


وأضافت اللجنة ل الاردن 24 ان اللجنة المكلفة من قبل الحكومة بدراسة هذا الملف برئاسة وزير العدل بسام التلهوني، وعضوية رئيس ديوان  التشريع والراي وفاء الحمود، ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، أنهت اعمالها ولم تقدم التوصيات الى مجلس النواب .


وأشارت إلى أن اللجنة تقدمت بمقترحات عقوبات بديلة كما هو معمول به في الدول المجاورة ووقف الملاحقة من 3-5 سنوات، لإعطاء فرصة للملاحقين لتصويب أوضاعهم، نظرا للظروف الإقتصادية الصعبة ووجود 300 الف مطلوب يمثلون عشرات آلاف الأسر .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies