آخر المستجدات
الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز

أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من ذوي المتعثرين ماليا اعتصاما أمام مبنى مجلس الوزراء، صباح السبت، للمطالبة بتعديل قانون التنفيذ والقوانين الأخرى التي تؤدي الى حبس المدين .

وقالت لجنة المتعثرين #لا_لحبس_المدين إن هذا الإعتصام جاء للمطالبة بالإسراع بتنفيذ المذكرة الموقعة من قبل 118 نائبا والتي تطالب بتعديل قانون التنفيذ،  وإسقاط العقوبة الجزائية، والإسراع بتقديمه الى مجلس النواب .


وأضافت اللجنة ل الاردن 24 ان اللجنة المكلفة من قبل الحكومة بدراسة هذا الملف برئاسة وزير العدل بسام التلهوني، وعضوية رئيس ديوان  التشريع والراي وفاء الحمود، ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، أنهت اعمالها ولم تقدم التوصيات الى مجلس النواب .


وأشارت إلى أن اللجنة تقدمت بمقترحات عقوبات بديلة كما هو معمول به في الدول المجاورة ووقف الملاحقة من 3-5 سنوات، لإعطاء فرصة للملاحقين لتصويب أوضاعهم، نظرا للظروف الإقتصادية الصعبة ووجود 300 الف مطلوب يمثلون عشرات آلاف الأسر .