آخر المستجدات
المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا

أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من ذوي المتعثرين ماليا اعتصاما أمام مبنى مجلس الوزراء، صباح السبت، للمطالبة بتعديل قانون التنفيذ والقوانين الأخرى التي تؤدي الى حبس المدين .

وقالت لجنة المتعثرين #لا_لحبس_المدين إن هذا الإعتصام جاء للمطالبة بالإسراع بتنفيذ المذكرة الموقعة من قبل 118 نائبا والتي تطالب بتعديل قانون التنفيذ،  وإسقاط العقوبة الجزائية، والإسراع بتقديمه الى مجلس النواب .


وأضافت اللجنة ل الاردن 24 ان اللجنة المكلفة من قبل الحكومة بدراسة هذا الملف برئاسة وزير العدل بسام التلهوني، وعضوية رئيس ديوان  التشريع والراي وفاء الحمود، ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين، أنهت اعمالها ولم تقدم التوصيات الى مجلس النواب .


وأشارت إلى أن اللجنة تقدمت بمقترحات عقوبات بديلة كما هو معمول به في الدول المجاورة ووقف الملاحقة من 3-5 سنوات، لإعطاء فرصة للملاحقين لتصويب أوضاعهم، نظرا للظروف الإقتصادية الصعبة ووجود 300 الف مطلوب يمثلون عشرات آلاف الأسر .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies