آخر المستجدات
#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ
عـاجـل :

أنجلينا جولي: يومي أسود! (منع من النشر)

أحمد حسن الزعبي

سألني أحد الأصدقاء لماذا تصر أنجلينا جولي على ارتداء ثوبها الأسود كلما زارت الأردن..؟؟

فقلت له دون تفكير:

(( ببساطة ، لأنه يوم أسود الذي قابلت فيه مسؤولينا لكثرة ما يتوسلون ويتسوّلون على ظهر هذا الشعب العفيف)).

***

ما إن جلست المسكينة "أنجلينا جولي" على الكنبة المقابلة للرئيس النسور حتى بدأ دولته يشكو لها الظرف الاقتصادي الصعب الذي يمر به الأردن، وشرح لها قلة الموارد، وشحّ المساعدات ، وضعف الناتج القومي ، وانقطاع الغاز المصري ومشاكل رفع الدعم ، وتصاعد الاحتجاجات، وشرح لها عن خسائر شركة الكهرباء ، وإفلاس المؤسسات الحكومية ،وتعثر المشاريع الإقتصادية، وأطلعها على خطط الحكومة في ترشيد الإستهلاك ، وسير دمج الهيئات المستقلة ،وفوائد الصوت الواحد ، ورفع رسوم التعدين ، ومراجعة قانون التقاعد ، ثم أخرج لها من جيبة "لمبة توفير طاقة" شارحاً لها أن الحكومة استوردت "لمبات" توفير وتبيعها للمواطن بسعر تفضيلي ، كما عرض عليها أن تشترك "بسكن كريم" وحلّفها "بروح ميّتينها"، أن تعده بشراء سكن "لتجبر عن الحكومة" قليلاً، واعداً إياها بتقسيط ثمن الشقة على سنوات طويلة وبدون "كفلاء" ، ثم أخرج لها ورقة "مجلتنة" ومكسرة عليها ترويسة صندوق النقد الدولي تثبت مديونية الدولة ، ثم صمت قليلاً و تطرق إلى موازنة 2013 والعجز الحاصل ببنودها، عندها ارتجفت شفتاه ورغرغت عيناه بالدموع .. الأمر الذي دعا أنجلينا جولي أن تنظر بدهشة إلى مرافقها متسائلة :

هل نحن في الزعتري؟...

فأجاب المرافق موشوشاً: لا يا سيدتي نحن في دار رئاسة الوزراء الأردنية..



ثم عادت وسألت دولة عبد الله النسور: (مين فيكو اللاجئ بالزبط "الحكومة وللا "سكان الزعتري" !!؟ ) ..فانفلت الرجل بالبكاء وخبأ رأسه بـ" كمَُّ جاكيته" ولم يجبها..عندها فتحت أنجلينا حقيبتها، أخرجت ورقة نقدية ..ووضعتها "تحت الفرشة" وغادرت من حيث أتت!...وهي لا تعرف من اللاجيء ومن المغيث في هذا الوطن "المنهوب"!.

***

ويسألونك عن ثوبها: "الأسود"!

واضح لأنه حالنا :بيحدّ عليه الكافر!.