آخر المستجدات
العمل ل الأردن 24 : إغلاق شركات في المقابلين دون إخطار الموظفين وتركهم بالشارع العام البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

أنباء عن اعتذار رجال أعمال إماراتيين عن حضور "ورشة البحرين"

الاردن 24 -  
كشف الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، أن عددا من رجال الأعمال الإماراتيين اعتذروا عن المشاركة في "ورشة البحرين"، التي تعد الجزء الاقتصادي من "صفقة القرن".

وكتب عبدالله في تغريدة له على "تويتر"، حيث يحظى بآلاف المتابعين: "ليعلم سعادة المستشار كوشنر والمشاركين في ورشة المنامة، أن فلسطين ليست للبيع بـ 50 مليار دولار ولا حتى بـ 500 مليار دولار".

وأضاف: "شكرا لرجال الأعمال في الإمارات الذين اعتذروا عن المشاركة في ورشة المنامة التي ليس لأحد فيها لا ناقة ولا جمل".

 ليعلم سعادة المستشار كوشنر والمشاركين في ورشة المنامة ان فلسطين ليست للبيع ب 50 مليار $ ولا حتى ب 500 مليار $ كما هي ليست للبيع بكل ثروات امريكا واموال الدنيا. وشكرا لرجال الإعمال في الامارات الذين اعتذروا عن المشاركة في ورشة المنامة التي ليس لاحد فيها لا ناقة ولا جمل.

ويعرف عن عبدالله، الكاتب والناشط والأستاذ في العلوم السياسية، مواقفه الصارمة في ملف حقوق الإنسان في الخليج ومصر، وآراؤه التي تنتقد السياسات في دول الخليج.

وأعلنت الإمارات أن وزير الدولة للشؤون المالية عبيد الطاير سيرأس وفدها الرسمي إلى المؤتمر، دون الإشارة إلى إمكانية حضور رجال أعمال أو اقتصاديين إماراتيين.

وتنطلق "ورشة البحرين" اليوم الثلاثاء، برئاسة جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي وصهره، في ظل رفض الفلسطينيين، ومشاركة رسمية من الإمارات والسعودية والمغرب والأردن ومصر، وغيرها من الدول، ومقاطعة لبنان والعراق.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أن خطتها للسلام تهدف إلى جمع استثمارات تتجاوز قيمتها 50 مليار دولار لصالح الفلسطينيين، وخلق مليون فرصة عمل لهم ومضاعفة إجمالي ناتجهم المحلي خلال عشرة أعوام.

المصدر: RT