آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

أنباء عن اعتذار رجال أعمال إماراتيين عن حضور "ورشة البحرين"

الاردن 24 -  
كشف الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله، أن عددا من رجال الأعمال الإماراتيين اعتذروا عن المشاركة في "ورشة البحرين"، التي تعد الجزء الاقتصادي من "صفقة القرن".

وكتب عبدالله في تغريدة له على "تويتر"، حيث يحظى بآلاف المتابعين: "ليعلم سعادة المستشار كوشنر والمشاركين في ورشة المنامة، أن فلسطين ليست للبيع بـ 50 مليار دولار ولا حتى بـ 500 مليار دولار".

وأضاف: "شكرا لرجال الأعمال في الإمارات الذين اعتذروا عن المشاركة في ورشة المنامة التي ليس لأحد فيها لا ناقة ولا جمل".

 ليعلم سعادة المستشار كوشنر والمشاركين في ورشة المنامة ان فلسطين ليست للبيع ب 50 مليار $ ولا حتى ب 500 مليار $ كما هي ليست للبيع بكل ثروات امريكا واموال الدنيا. وشكرا لرجال الإعمال في الامارات الذين اعتذروا عن المشاركة في ورشة المنامة التي ليس لاحد فيها لا ناقة ولا جمل.

ويعرف عن عبدالله، الكاتب والناشط والأستاذ في العلوم السياسية، مواقفه الصارمة في ملف حقوق الإنسان في الخليج ومصر، وآراؤه التي تنتقد السياسات في دول الخليج.

وأعلنت الإمارات أن وزير الدولة للشؤون المالية عبيد الطاير سيرأس وفدها الرسمي إلى المؤتمر، دون الإشارة إلى إمكانية حضور رجال أعمال أو اقتصاديين إماراتيين.

وتنطلق "ورشة البحرين" اليوم الثلاثاء، برئاسة جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكي وصهره، في ظل رفض الفلسطينيين، ومشاركة رسمية من الإمارات والسعودية والمغرب والأردن ومصر، وغيرها من الدول، ومقاطعة لبنان والعراق.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أن خطتها للسلام تهدف إلى جمع استثمارات تتجاوز قيمتها 50 مليار دولار لصالح الفلسطينيين، وخلق مليون فرصة عمل لهم ومضاعفة إجمالي ناتجهم المحلي خلال عشرة أعوام.

المصدر: RT