آخر المستجدات
وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة

أنا و عبد الله النسور و الهلوسة

كامل النصيرات
قال لي صديقي ( أبو معن) بعد ليلة طويلة عريضة من الهلوسة وارتفاع الحرارة و الركض من مستشفى إلى مستشفى : ما حدث معك يجب أن يوثق ..!! وشرح لي كيف أدليتُ ليلتها بتصريحات سياسية خطيرة و أنا في حالة هلوسة تامة بعد أن تجاوزت حرارتي ال ( 39 ) بدرجتين ..!

اخرجتُ حقدي على السلطات ..ظهرتُ في الهلوسة كما أنا ( ناكر للجميل ) ..و أوضحتُ موقفي بجلاء من الحراك ..! والأهم من ذلك كله بإنني كنتُ وتحت تأثير الهلوسة ( زعيماً مطلقاً ) ..! لحظة لا أتذكرها و ليتها تعود و أنا في عالم الصحو ..!

لن أعترف لكم هذه المرّة عن تفاصيل الهلوسة التي استمرّت لأكثر من ساعتين ..في البيت و الشارع و المستشفيات ..لأنها كنز خطير يجب أن أحافظ عليه و الأ يتسرب إلى أحد ..!

ولكنّ السؤال الحقيقي و الكبير : ما الذي أوصلني إلى مرحلة الهلوسة ..؟ لماذا ضقتُ ذرعاً بـ ( عبد الله النسور ) وصرتُ أراه رافعاً حقيقيّاً للحرارة ..؟ لأن هذا الرجل يرفع الضغط و الحرارة فعلاً ..لديه برود غريب و هو يطعنك بالكلام ..لديه هدوء يجعلك شعلة من القهر وهو يمدّ يديه إلى جيوبك و ينفّفضها جيباً جيباً ..! وصرتُ أعتقد جازماً أن هذا الرجل خطر على صحة الأردنيين جميعاً ..!

الله سلّمها هذه المرة وكانت مجرد هلوسة بأسباب حكوميّة ..ماذا لو طوّل النسور في الحكم ..؟ ماذا لو جددوا له ..؟ هل كل مستشفيات و عيادات الأردن ستكفي الشعب الأردني ..؟!.

طيب بلاش هاي : أنا أصبتُ بالهلوسة ..بماذا أصيب باقي المقهورين من الأردنيين ..؟ هل هناك من يعاني من مغص دائم ؟ النسور هو السبب ..؟ هل هناك من يشعر بغثيان و يريد أن يتقيّا ومش قادر ..؟ النسور هو السبب ..؟ هل هناك من هبط عليه السكري و صار عرقه مرقه ؟؟ ما فيش غيرو : النسور هو السبب ..؟
أيها الكبار – إن كنتم كذلك - : بالله عليكم ؛ حلّوا عن قفانا ..اريحونا من طلاتكم البهيّة ..أنتم شرّ مسؤولين أُخرجوا للناس ..أنتم أمراضهم ..! والذي لا يصدقني فليسجلها على هلوستي ..!

أن تهلوس في الأردن ..هذا يعني أنك في حراك ..تعالوا وفضّوا اعتصام هلوستي على دوّار عقلي ..ولكن غضب ربي و غضب قلبي عليكم ..دعوة واحد مهلوس في ليلة ليس فيها ضوء قمر ..!

abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies