آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية

الاردن 24 -  
* أبو سيدو: ذوو شهداء البحر الميت شعروا بخيبة أمل أكبر بعد جريمة نيوزلاندا الارهابية


أحمد عكور - استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، أمهات شهداء فاجعة البحر الميت، الأربعاء، بعدما قدمن للاحتجاج أمام دار رئاسة الوزراء على تقصير حكومة الدكتور عمر الرزاز في محاسبة المسؤولين عن الفاجعة وما تبعها من اجراءات.

وقال المتحدث باسم أهالي الشهداء، الدكتور عدنان أبو سيدو، إن عددا من السيدات أمهات الشهداء قررن الاحتجاج أمام الرئاسة تنديدا بتقصير الحكومة في محاسبة المسؤولين، وذلك بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي عقده وزراء للحديث عن اجراءات الحكومة بخصوص الفاجعة.

وأضاف أبو سيدو إلى حجم الخيبة التي يشعر بها الأهالي بعد التقصير الحكومي في محاسبة المسؤولين، مشيرا إلى أنهم شعروا باستفزاز وخيبة أكبر بعدما شاهدوا كيف تعاملت رئيسة وزراء نيوزلاندا مع الجريمة الارهابية التي شهدتها بلادها الجمعة وذوي شهداء المذبحة بالرغم من كونهم ليسوا مواطنين.

ولفت إلى أن أمهات الشهداء شعرن بالاستفزاز أيضا لدى الاعلان عن المؤتمر الصحفي الوزاري كخطوة استباقية لاعتصام الأهالي أمام قصر الحسينية في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس.

وأكد أبو سيدو أن المؤتمر لم يحمل أي جديد، حيث واصل الرزاز نهج الاتكاء على التسويف وحرف "السين"، واقتصرت الاجراءات على "سنعمل وسنقوم وسنفعل".