آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل
عـاجـل :

غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية

الاردن 24 -  
* أبو سيدو: ذوو شهداء البحر الميت شعروا بخيبة أمل أكبر بعد جريمة نيوزلاندا الارهابية


أحمد عكور - استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، أمهات شهداء فاجعة البحر الميت، الأربعاء، بعدما قدمن للاحتجاج أمام دار رئاسة الوزراء على تقصير حكومة الدكتور عمر الرزاز في محاسبة المسؤولين عن الفاجعة وما تبعها من اجراءات.

وقال المتحدث باسم أهالي الشهداء، الدكتور عدنان أبو سيدو، إن عددا من السيدات أمهات الشهداء قررن الاحتجاج أمام الرئاسة تنديدا بتقصير الحكومة في محاسبة المسؤولين، وذلك بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي عقده وزراء للحديث عن اجراءات الحكومة بخصوص الفاجعة.

وأضاف أبو سيدو إلى حجم الخيبة التي يشعر بها الأهالي بعد التقصير الحكومي في محاسبة المسؤولين، مشيرا إلى أنهم شعروا باستفزاز وخيبة أكبر بعدما شاهدوا كيف تعاملت رئيسة وزراء نيوزلاندا مع الجريمة الارهابية التي شهدتها بلادها الجمعة وذوي شهداء المذبحة بالرغم من كونهم ليسوا مواطنين.

ولفت إلى أن أمهات الشهداء شعرن بالاستفزاز أيضا لدى الاعلان عن المؤتمر الصحفي الوزاري كخطوة استباقية لاعتصام الأهالي أمام قصر الحسينية في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس.

وأكد أبو سيدو أن المؤتمر لم يحمل أي جديد، حيث واصل الرزاز نهج الاتكاء على التسويف وحرف "السين"، واقتصرت الاجراءات على "سنعمل وسنقوم وسنفعل".