آخر المستجدات
الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام التربية لـ الاردن24: الدورة التكميلية للتوجيهي قبل نهاية العام.. واعلان موعدها بعد النتائج

أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية

الاردن 24 -  

تشهد مناطق متفرقة من العاصمة عمان ومحافظات المملكة، أمطارا غزيرة، في هذه الأثناء، في وقت تعالت فيه التحذيرات من خطورة الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقيةبسبب الضباب.

ومنذ ساعات المساء دخلت المملكة، تحت تأثير بمنخفض جوي من الدرجة الأولى، حيث تسود درجات حرارة منخفضة في مختلف المناطق.

وقال موقع "طقس العرب" بدأ مساء الخميس هطول الأمطار على المناطق الشمالية من المملكة، سرعان ما تمتد نحو المناطق الوسطى وباقي المناطق مع دخولنا فيساعات الليل.

ويستمر تأثير هذا المنخفض الجوي خلال 24 ساعة القادمة، حيث يكون الطقس بارداً ً وغائما بوجه عام مع هطول الأمطار ما بين الحين والآخر في مناطق متفرقةمن المملكة.

كما يتشكل الضباب تدريجيا مع ساعات الليل فوق الم رتفعات الجبلية، لذا ينصح بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies