آخر المستجدات
حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ "الصحة العالمية": ننتظر ظهور النتائج المؤقتة لعلاجات كورونا في غضون أسبوعين ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

أمانة عمان تتعامل مع 28 شكوى الكترونية خلال عطلة العيد

الاردن 24 -  
قال رئيس قسم الزراعة المهندس معين زريقات، إن فرق الأمانة تعاملت خلال العطلة مع 28 شكوى الكترونية "قص وتقليم أشجار" وردت إليه عبر نافذة الخدمات الالكترونية على موقع الأمانة الالكتروني.
وأضاف أن فرق الأمانة واصلت أعمالها في عطلة عيد الأضحى لإضافة البعد الجمالي وزيادة المساحات الخضراء، من خلال زراعة الميادين والشوارع والجزر الوسطية وقطع الأراضي الفارغة والمسطحات ومداخل المدينة.
وبين أن حوالي 400 موظف من كوادر قطاع الزراعة، عملوا خلال عطلة عيد الاضحى على توفير وإدامة أعمال الصيانة الكاملة والري والزراعة في الحدائق البالغ عددها 143 حديقة من خلال العمل على نظام الفترتين الصباحية والمسائية خصوصا في ظل اقبال المواطنين على قضاء أوقاتهم فيها .
يشار الى أن إستراتيجية امانة عمان الزراعية (2018-2020)، تتضمن برنامج عمل يهدف لتحسين وضع التشجير والتخضير والتجميل في الشوارع الرئيسة والفرعية والمساحات الفارغة من خلال زراعة الأشتال والزهور والأشجار والحوليات، وتقليم الأشجار وتشكيلها، وإزالة الأفرع التي تشكل خطرا على السلامة العامة، لاسيما على الأرصفة والأسوار.
وجاءت خطة العمل التي يتولى تنفيذها كوادر مراكز الزراعة في المنتشرة في العاصمة لمعالجة تحديات ومتطلبات القطاع وفقا للامكانات المتاحة بما يسهم في تطوير واستدامة الحدائق والمتنزهات والفضاءات وزيادة الرقعة الخضراء.
وتؤكد الأمانة على أهمية الدور المشترك الذي يجب أن يسود علاقتها بالمواطن بما يحقق ديمومة استقبال الحدائق والمتنزهات للمواطنين وعائلاتهم ضمن أحياء مناطق العاصمة عمان، مقابل التأكيد على حرصها بالعمل على ديمومة هذه المتنزهات وتحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies