آخر المستجدات
الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة اعتصام أمام الصليب الاحمر في عمان الاربعاء للمطالبة بالافراج عن اللبدي ومرعي النقابات المهنية تسلم مسودة مقترحاتها حول تعديل “الخدمة المدنية” الضريبة: عدم وجود آلية خاصة لتطبيق الفوترة لا يعفي منها عاملون على النقل الذكي يهاجمون هيئة النقل.. ويتهمونها بالسماح لشركات النقل الكبرى باستغلالهم الخارجية: أرسلنا الصور التي قدمها والد ورد الربابعة إلى مصر.. ولم ننفِ صحتها عواصف رعدية وزخات برق تجتاح المملكة الليلة والأرصاد تحذر استياء عام يسيطر على مستثمري الحرة.. وعزوف عن الاستيراد نتيجة القرارات الحكومية الاردن يرسل طائرتي سوبر بيوما مزودة بغارفتين لاخماد حرائق لبنان البيئة ترسل فريقا الى العقبة للتحقيق في تسرب الامونيا.. والمجالي يحذّر.. والفوسفات تصدر بيانا جلسة سرية لقضاة ومخابرات الاحتلال لتحديد مصير هبة اللبدي الخميس الاردنية.. تحويل (4) طلاب احتجوا على رفع رسوم الدكتوراة وسكن الطالبات للتحقيق - صور ذوو الشاب الجوارنة يوافقون على استلام جثة ابنهم.. ويطالبون بمواصلة التحقيق - صور الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين من الاعتصام على الرابع.. واستياء من اهمال الحكومة مطالبهم - صور الرواشدة يكتب: شهادتان من "مطبخ" تطوير المناهج حرائق هائلة في لبنان تهدد البيوت والمدارس - فيديو وصور غيشان ل الاردن 24 :علينا مراجعة طبيب اخر لتشخيص اسباب الازمة الاقتصادية العميقة مصدر رسمي ل الاردن 24 : ملتزمون باجراء حوار وطني حول قانون الانتخاب العجارمة لـ الاردن24: لجنتان فنيتان لدراسة كتب العلوم والرياضيات للصفين الاول والرابع استياء واسع وانتقادات لاذعة للمناهج الجديدة.. ومطالبات بالغاء المركز الوطني للمناهج وحماية وزارة التربية
عـاجـل :

أمانة عمان تتعامل مع 28 شكوى الكترونية خلال عطلة العيد

الاردن 24 -  
قال رئيس قسم الزراعة المهندس معين زريقات، إن فرق الأمانة تعاملت خلال العطلة مع 28 شكوى الكترونية "قص وتقليم أشجار" وردت إليه عبر نافذة الخدمات الالكترونية على موقع الأمانة الالكتروني.
وأضاف أن فرق الأمانة واصلت أعمالها في عطلة عيد الأضحى لإضافة البعد الجمالي وزيادة المساحات الخضراء، من خلال زراعة الميادين والشوارع والجزر الوسطية وقطع الأراضي الفارغة والمسطحات ومداخل المدينة.
وبين أن حوالي 400 موظف من كوادر قطاع الزراعة، عملوا خلال عطلة عيد الاضحى على توفير وإدامة أعمال الصيانة الكاملة والري والزراعة في الحدائق البالغ عددها 143 حديقة من خلال العمل على نظام الفترتين الصباحية والمسائية خصوصا في ظل اقبال المواطنين على قضاء أوقاتهم فيها .
يشار الى أن إستراتيجية امانة عمان الزراعية (2018-2020)، تتضمن برنامج عمل يهدف لتحسين وضع التشجير والتخضير والتجميل في الشوارع الرئيسة والفرعية والمساحات الفارغة من خلال زراعة الأشتال والزهور والأشجار والحوليات، وتقليم الأشجار وتشكيلها، وإزالة الأفرع التي تشكل خطرا على السلامة العامة، لاسيما على الأرصفة والأسوار.
وجاءت خطة العمل التي يتولى تنفيذها كوادر مراكز الزراعة في المنتشرة في العاصمة لمعالجة تحديات ومتطلبات القطاع وفقا للامكانات المتاحة بما يسهم في تطوير واستدامة الحدائق والمتنزهات والفضاءات وزيادة الرقعة الخضراء.
وتؤكد الأمانة على أهمية الدور المشترك الذي يجب أن يسود علاقتها بالمواطن بما يحقق ديمومة استقبال الحدائق والمتنزهات للمواطنين وعائلاتهم ضمن أحياء مناطق العاصمة عمان، مقابل التأكيد على حرصها بالعمل على ديمومة هذه المتنزهات وتحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها.
--(بترا)