آخر المستجدات
الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية

الاردن 24 -  
قال وزير الصناعة والتجارة والتموين، الدكتور طارق الحموري، إن الفرق الميدانية رصدت القاء الأردنيين كميات كبيرة من الخبز والمواد الغذائية في حاويات النفايات، وذلك بعد تكديس المواطنين تلك الكميات دون الحاجة لها.

وأضاف الحموري خلال ايجاز صحفي مشترك مع عدد من الوزراء، إنه ورغم التطمينات الحكومية والتأكيدات المتكررة بأن مخزون المملكة من الغذاء آمن، بما في ذلك الطحين والخبز، إلا أن عددا كبيرا من المواطنين ظلّ يكدّس الخبز والبضائع في منزله حتى تلفت، مشيرا إلى أن الحكومة نصحت بمراعاة مدة صلاحية ما يشتريه المواطن وامكانية تخزينه.

ولفت الحموري إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت ارتفاعا في أسعار بعض السلع، ما دفع الوزارة لاتخاذ قرارات فورية بتحديد أسعار بيع تلك السلع للمستهلك، ثمّ وضع سقوف لأسعار بيع تلك المواد للتاجر.

ومن جانبه، أكد وزير الادارة المحلية، المهندس وليد المصري، أن أطنانا من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.

وقال المصري إن الوزارة ستسمح بفتح عدد من المسالخ في عدة مناطق.

وأشار إلى أن بلديات المملكة ستقوم باجراءات تعقيم لمختلف المرافق في المناطق التابعة لها.

إلى ذلك، أعلن وزير الزراعة، المهندس ابراهيم الشحاحدة، وقف تصدير عدد من المنتجات الزراعية الأساسية، وهي: (البندورة، البطاطا، البصل، باذنجان، الخيار).
 
 
Developed By : VERTEX Technologies