آخر المستجدات
أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة العضايلة: لا نملك احصائية حول الأردنيين الذين فقدوا وظائفهم في الخليج جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة

أطباء وزارة الصحة يتجهون للتصعيد والاضراب.. ويتمسكون بمطالبهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مسؤول ملف اطباء القطاع العام في نقابة الأطباء، الدكتور حازم القرالة ان النقابة لن تتراجع عن مطالبها بخصوص حقوق أطباء القطاع العام وعلى رأسها قضية مسمى اختصاصي مؤهل.

وأضاف القرالة لـ الاردن24 إن ملف العلاوت والحوافز اولوية بالنسبة للنقابة، مشيرا الى أن هناك قضايا عالقة يجب حسمها مع الحكومة للحفاظ على حقوق الأطباء في القطاع الصحي.

ورأى القرالة عدم وجود حلول بالأفق رغم الاجتماعات المتواصلة مع ديوان الرأي والتشريع ووزارة الصحة، حيث لم تخرج النقابة بنتائج حتى اللحظة.

وشدد على أن النقابة لن تتهاون في هذا الملف والأمور تتجه نحو التصعيد واعلان التصعيد بعد انقضاء المهلة التي منحت لوزير الصحة وفي حال وصلنا الى طريق مسدود سنلغي قرار تجميد الاجراءات التصعيدية .

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies