آخر المستجدات
نصير لـ الاردن24: (5) مصابين بكورونا على أجهزة التنفس.. واستقبلنا (30) حالة من اصابات الثلاثاء المطلوبون لخدمة العلم لن يشاركوا في الانتخابات.. وسيُعاملوا معاملة العسكري الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة تعديلات جديدة على نظام الخدمة المدنية: اعتماد سقف لمكافآت الموظفين

أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد أطباء امتياز وزير الصحة والمجلس الطبي الأردني باعادة النظر في قرار الغاء تقديم الامتحانات لطلبة الطب وطب الأسنان لشهر تشرين أول 2020، وعدم الاكتفاء بعقد الدورة الشتوية على شهر كانون أول 2020.

وقال الأطباء إن هذا القرار غير مبرر وسيؤخر دخولهم سوق العمل، سيما وأن مصيرهم متوقف على النجاح بالامتحان.

وأضافوا لـ الاردن24 إن التأجيل غير مبرر نظرا لتأجيل الامتحانات في شهر آذار الماضي بسبب جائحة الكورونا، والآن يفاجأ الطلبة بعدم عقد دورة شهر أيلول وتأجيلها إلى شهر كانون أول، ما سيراكم الأعداد، لافتين إلى أن أحدا لا يمكنه التنبؤ بالوضع الوبائي في شهر كانون أول.

وطالبوا بالابقاء على امتحانات دورة شهر أيلول وذلك لوجود طلبة لديهم مادة أو مادتين من الدورات السابقة، ولا يعقل تأخيرهم عام كامل للحصول على مزاولة المهنة وعدم الاعتراف بهم كأطباء، لافتين إلى أن وزير الصحة الدكتور سعد جابر سبق أن وصفهم بأنهم أطباء وليسوا طلبة جامعات.

الاردن24 حاولت الاتصال بالوزير جابر، غير أنه لم يُجب على الهاتف.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies