آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد أطباء امتياز وزير الصحة والمجلس الطبي الأردني باعادة النظر في قرار الغاء تقديم الامتحانات لطلبة الطب وطب الأسنان لشهر تشرين أول 2020، وعدم الاكتفاء بعقد الدورة الشتوية على شهر كانون أول 2020.

وقال الأطباء إن هذا القرار غير مبرر وسيؤخر دخولهم سوق العمل، سيما وأن مصيرهم متوقف على النجاح بالامتحان.

وأضافوا لـ الاردن24 إن التأجيل غير مبرر نظرا لتأجيل الامتحانات في شهر آذار الماضي بسبب جائحة الكورونا، والآن يفاجأ الطلبة بعدم عقد دورة شهر أيلول وتأجيلها إلى شهر كانون أول، ما سيراكم الأعداد، لافتين إلى أن أحدا لا يمكنه التنبؤ بالوضع الوبائي في شهر كانون أول.

وطالبوا بالابقاء على امتحانات دورة شهر أيلول وذلك لوجود طلبة لديهم مادة أو مادتين من الدورات السابقة، ولا يعقل تأخيرهم عام كامل للحصول على مزاولة المهنة وعدم الاعتراف بهم كأطباء، لافتين إلى أن وزير الصحة الدكتور سعد جابر سبق أن وصفهم بأنهم أطباء وليسوا طلبة جامعات.

الاردن24 حاولت الاتصال بالوزير جابر، غير أنه لم يُجب على الهاتف.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies