آخر المستجدات
ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف
عـاجـل :

أطالب بتعويضات لي في قضيّة الدخّان

كامل النصيرات

حيث إنني (زبون شطّور) ومواظب منذ عام 2006 على تعاطي الدخّان المزوّر و المقلّد ..ولأنني أدخّن في اليوم أكثر من غيري..وحيث إنه ثبت من لائحة الاتهام بهذه القضيّة وبشهادة الشهود أن هذا الدخّان الذي كنتُ أتعاطاه مخلوط بالأسمدة و الأتربة و الغبار وكل رداءات العالم..بالإضافة إلى أن صحتي في تراجع..وتراكم التعاطي ثابتٌ ثبات الشمس في كبد السماء ..فإنني أطالب بالآتي:
أولاً: دفع كافة تكاليف علاجي و مراجعاتي الطبية منذ تصنيع أوّل باكيت دخّان (مسمّد ومترّب ومشوأب) دخل إلى السوق المحلّي ولغاية الآن..
ثانياً: دفع بدل ضرر نفسي ألمّ بي بعد أن اكتشفتُ خديعة ما كنتُ أتعاطاه ؛ حيث من لحظتها وأنا أعيش كوابيس ليل نهار..
ثالثاً: دفع تكاليف مواصلاتي (الباهظة عند تجميعها) وأنا أبحث عمّن يبيع هذا الدخان من حارة لحارة ومن زُقّة لزُقّة كي أحصل على سعر تفضيلي وأرخص ..
رابعاً: تثبيت تهمتي النصب والاحتيال الواقعتين عليّ نتيجة حلف الأيمان المكررة مئات المرات طوال هذه السنين بأنه: وعرض أمّي الدخان نظيف..وشرف أُختي لبناني..أعدم اولادي إذا بزلّ بكلمة ..وكله طلع كلام في الهوا..!
دلّوني على طريقة أطالب بها بتعويضات حقيقيّة وتكون مضمونة ومُجدية..سأفعلها إن ضمنتُ ذلك..