آخر المستجدات
"لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة نقابة المعلمين تلوح بالتصعيد لإنصاف الإداريين المحرومين من العلاوات “الأوقاف” توضح بشأن الأردنيين المتأثرين بقرار “تعليق العمرة” مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس

أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب أصحاب شركات نقل مرخصة للعمل وفق التطبيقات الذكية هيئة تنظيم قطاع النقل البري والجهات الرقابية الأخرى بوقف عمل شركات التطبيقات التي تعمل دون ترخيص رسمي حتى الآن.

وقال أصحاب الشركات لـ الاردن24 إن تلك الشركات بازدياد وقد أصبحت تنافس الشركات المرخصة وتُلحق بها خسائر كبيرة، فيما تُسيطر حالة من عدم الجدية في وقف تلك الشركات التي تعلن على الملأ حاجتها لمركبات وتشغيل موظفين.

وأشاروا إلى أن تلك الشركات أصبحت تملك أعدادا أكبر من الشركات المرخصة التي تدفع الرسوم والضرائب وتلتزم بتعليمات وقوانين النقل.

كما طالبوا أيضا بالجدية في معالجة الانفلات في القطاع الذي يعاني من الازدحام من قبل الشركات غير المرخصة والتي ارتفع عددها ليصل إلى ستة شركات.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس بشار العمري، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.