آخر المستجدات
الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب المطاعم ومحال الحلويات، عمر العواد، الحكومة باعادة فتح المطاعم للعمل وفقا لشروط الصحة والسلامة العامة، وللطلبات الخارجية فقط.

وقال العواد لـ الاردن24 إن القطاع تكبد خسائر غير مسبوقة بسبب الاغلاق، وأصبح المئات من العاملين مهددين بالتسريح نتيجة عدم قدرة أصحاب المطاعم على دفع الرواتب، بالإضافة إلى الالتزامات الأخرى.

وأشار إلى أن محال الحلويات تكبدت خسائر بعشرات الآلاف أثناء اعدادها لعيد الأم، وتم اتلاف كميات كبيرة من الحلويات بسبب الحظر المفروض على المملكة.

ودعا الحكومة إلى استخدام قانون الدفاع لوقف العمل بقانون المالكين والمستأجرين الذي سيهدد عشرات المنشآت بالاغلاق بعد انتهاء الأزمة، كما طالب البنك المركزي بشمول قطاع المطاعم بالقروض التي أعلن عنها لدفع أجور العاملين ووضع محددات وشروط ميسرة وعدم ترك هذا الملف للبنوك.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies