آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: العمل بأوامر الدفاع ينتهي بانتهاء سريان قانون الدفاع أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية والفاشية تجتاح العالم - صور “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات

أصحاب التكسي يطالبون بوقف (4) شركات تطبيقات غير مرخصة.. ويحذرون من تحويل المميز إلى أصفر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب مكاتب التكسي الأصفر، أحمد أبو حيدر، وزارة النقل بوقف عمل 4 شركات تطبيقات ذكية تعمل دون الحصول على ترخيص رسمي من قبل هيئة تنظيم قطاع النقل البري.

وقال أبو حيدر لـ الاردن24 إن أصحاب المكاتب المرخصة يعانون من الفوضى الموجودة بالسوق، مشيرا إلى وجود نحو 20 ألف مركبة تعمل بلا ترخيص، اضافة إلى مركبات التطبيقات الذكية المرخصة بشكل يحمّل أصحاب المركبات العمومي عبئا اضافيا.

وحذر من اقدام أمانة عمان على منح صفة التكسي الأصفر للتكسي المميز، نظرا لما ستشكله من عبء جديد على القطاع، مشيرا إلى أن أصحاب التكسي الأصفر سيكون لهم موقف في حال حدث الترخيص.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies