آخر المستجدات
نقيب الصيادلة لـ الاردن24: نبذل جهودا لخفض اسعار الدواء في الاردن باسم سكجها يكتب: عن الحبيب طارق مصاروة "صفقة القرن"... سيناريوهات أمريكية متعددة وحلم فلسطيني مستبعد البطاينة: اجراءات تعيين سائقين في أمانة عمان ستستكمل خلال يومين الخصاونة لـ الاردن٢٤: ندرس منح اعفاءات لتشجيع العمل على النقل المدرسي هجمات سريلانكا .... رقم مروع جديد لقتلى "تفجيرات القيامة" وتفاصيل مفاجئة عن جنسيات القتلى خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن

أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر يتراجع عن مواجهة ناسوكاوا

الاردن 24 -  

تراجع أسطورة الملاكمة الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر عن قراره السابق بمواجهة الياباني تينشين ناسوكاوا ليلة رأس السنة الجديدة واعتذر لعشاقه بداعي تعرضه للخداع.

وقال مايويذر البالغ 41 عاما، في بيان مطول عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: "الآن بعد أن عدت إلى الولايات المتحدة عقب رحلة طويلة ومخيبة للآمال إلى طوكيو، لدي الوقت لمخاطبة المعجبين في ما يتعلق بالحدث المرتقب يوم 31 ديسمبر الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

أولا وقبل كل شيء، أريد أن أكون واضحا وأنني فلويد مايويذر لم أوافق أبدا على مباراة رسمية مع تينشين ناسوكاوا. في الواقع (مع كل الاحترام الواجب) لم أسمع عنه قط في حياتي حتى هذه الرحلة الأخيرة إلى اليابان. في نهاية المطاف طُلب مني المشاركة في عرض لمدة تسع دقائق من ثلاث جولات مع خصم اختاره اتحاد "Rizen Fighting Federation" لنزال أمام مجموعة صغيرة من المشاهدين الأثرياء مقابل أموال طائلة".

 وأضاف: "تم ترتيب هذا العرض في السابق على أنه عرض خاص ترفيهي فقط دون أي نية لأن يتم تحويله إلى نزال رسمي مذاع تلفزيونيا لجميع أنحاء العالم".

وتابع: "أريد أن أعتذر للمعجبين عن المعلومات المضللة جدا التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي، وأستطيع أن أؤكد أيضا أنني كنت أعاني تماما من الترتيبات التي تم اتخاذها دون موافقتي".

  وتم نشر فيديو ترويجي رسمي للنزال: