آخر المستجدات
الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب
عـاجـل :

أربعة ملايين دينار قيمة عطاءات مشاريع الطرق في عجلون

الاردن 24 -  
– طرحت مديرية اشغال محافظة عجلون 30 عطاء بقيمة 4 ملايين دينار لتأهيل وصيانة عدد من الطرق العام الماضي.
وقال مدير اشغال عجلون المهندس حمزه المومني لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن المديرية انشأت طرقا زراعية في جميع الوحدات الإدارية بمناطق المحافظة، واجرت اعمال صيانة لمديرية الأشغال ومكتب اشغال كفرنجة وإعادة إنشاء جزء من طريق عجلون/ بير العجلوني باتجاه حلاوة والأغوار وتحسين مدخل صخرة الغربي والشرقي.
وبين أنها نفذت خلطات اسفلتية ساخنة لجزء من طريق عنجرة مثلث بلاص، وإعادة إنشاء طريق محنا الغربي، وتوسعة جزء من طريق مثلث الوهادنة والهاشمية والاغوار، وإجراء أعمال صيانة روتينية للطرق القروية والثانوية والزراعية وتوسعة مدخل حلاوة الرئيس، وتوسعة وصيانة طريق الصفصافة ساكب، وإنشاء وإعادة إنشاء جزء من طريق اشتفينا راسون، وتأهيل جزء من طريق كفرنجة باتجاه عنجرة، وصيانة للطرق الرئيسة في المحافظة، وتوريد مواد لمحطة الصيانة على مرحلتين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies