آخر المستجدات
النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة!
عـاجـل :

أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات

الاردن 24 -  
 - تبقى الأجواء اليوم السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فإن الهطولات تكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر، وتشكُل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وحدوث البرق وتساقط البرد. كما حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

أما غدا الأحد، فتستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء يوم بعد غد الاثنين غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان بين 12 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تبلغ العظمى 9 والصغرى 3 درجات مئوية، وفي خليج العقبة من 21 إلى 12 درجة مئوية.
(بترا)