آخر المستجدات
بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد

الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع

الاردن 24 -  
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع هطول الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية،، يتوقع أن تضعف فرصة الهطول تدريجيا مع ساعات المساء، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر الأجواء يوم غد السبت، باردة وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات وخطر تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية الشرقية.

كما تحذر من احتمال تشكل الصقيع في أجزاء محدودة من المناطق الجبلية العالية وبعض مناطق البادية في ساعات متأخرة من الليل.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية لهذا اليوم ما بين 14 - 5 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية 14- 4 ، وفي مدينة العقبة تسجل العظمى 23 والصغرى 11 درجة.
--(بترا)