آخر المستجدات
الافراج عن نائب نقيب المعلمين بعد توقيفه لساعات العزب: نتائج فحص المخالطين لمصاب العارضة المركزي سلبية بين الوباء وبؤر الفقر.. كي لا ننسى أبناء المخيمات سلامة يكتب: متبرع صيني يفضح اثرياء الأردن ويعري تجار الوطنيات الزائفة الرزاز يوافق على استئناف العمل بمشروعات الباص سريع التردد اعتبارا من الثلاثاء الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة الفراية يعلن عزل حيّ الربوة في ماركا.. ويؤكد التحقيق مع جميع المتورطين في بيع وتزوير تصاريح الحركة الاردن يعلن تسجيل 22 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وشفاء 36 شخصا العضايلة: لا موعد محدد لفتح الحدود.. ولا قرار بشأن استئناف عمل المؤسسات الحكومية والخاصة الملك يوجّه الحكومة بدراسة إمكانية التدرج في استئناف عمل القطاعات الإنتاجية أبناؤنا خارج البلاد في مهب الجائحة.. كي لا ننسى! مستشفى رحمة: جميع عينات المرضى بفترة مناوبة الطبيب المصاب بكورونا سلبية الشراكة والانقاذ يدعو الحكومة للاستماع إلى آراء الجميع.. وحماية الفئات الأقل حظّا خرفان لـ الاردن24: سنوزع طرود الخير على أبناء مخيم الحسين والنزهة خلال يومين جابر يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان فحص العينات الواردة للمختبرات "العمالية المستقلة" تقدم مقترحا لتجنب "انفجار ما بعد الكورونا" مربو ثروة حيوانية يحذرون من كارثة بعد نفوق أبقارهم.. والخرابشة: سنعلن آلية منح التصاريح اليوم الضمان يؤجل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان القطاع الخاص ينهي خدمات 1281 عاملا منذ اعلان حظر التجول بسبب كورونا فتح عيادات الأسنان في المراكز الشاملة للحالات الطارئة.. وبدء استقبال مسحات الولادة الحديثة
عـاجـل :

أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي بالمناطق الجنوبية

الاردن 24 -  
تبقى الأجواء نهار اليوم باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات ما بعد الظهر مثيرة للغبار في مناطق البادية.
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تتأثر المملكة تدريجيا في ساعات المساء والليل بحالة من عدم الاستقرار الجوي ابتداء من المناطق الجنوبية، حيث تتكاثر الغيوم تدريجيا لتصبح الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة، وتهطل زخات من المطر في المناطق الجنوبية بما فيها مدينة العقبة.
ويتوقع أن تشتد هذه الهطولات في ساعات الليل على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد قد تكون غزيرة أحيانا في بعض المناطق، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.
وتبقى المملكة غدا تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة، وتهطل زخات من المطر في أغلب مناطق المملكة بما فيها مدينة العقبة، ويتوقع أن تكون هذه الهطولات غزيرة على فترات ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد قد تكون غزيرة أحيانا في بعض المناطق، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة.
ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة أن تضعف فرصة الهطول تدريجيا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.وتبقى الأجواء، الأربعاء، باردة وغائمة جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، ومع ساعات ما بعد الظهر تميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 15 - 7، وفي المرتفعات الشمالية من 12 - 5، وفي مرتفعات الشراة من 13 - 3، وفي مناطق البادية 18 - 7، في مناطق السهول من 16 - 8، وفي الأغوار الشمالية من 19 - 11، وفي الأغوار الجنوبية والبحر الميت 24 - 12، وفي خليج العقبة من 23 إلى 11 درجة مئوية.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies