آخر المستجدات
بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل أزمة إدلب.. رسائل سياسية في الميدان السوري الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت استطلاع اسرائيلي يؤكد تفوق الليكود على أزرق أبيض مائة يوم وأسبوع.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة مشروع استيطاني لعزل القدس النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة

أجواء باردة نهارا وتحذيرات من الانجماد والصقيع ليلا

الاردن 24 -  
- يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، وتكون الأجواء باردة أثناء النهار في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، فيما تسود خلال ساعات الليل أجواء باردة جدا في أغلب المناطق، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية، ومن خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.
وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها غدا الاثنين لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، مع استمرار الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
أما بعد غد الثلاثاء، تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم العالية، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 9 - 2 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية من 8 - صفر، وفي مرتفعات الشراة من 7 - إلى درجة واحدة تحت الصفر، وفي مناطق البادية والسهول من 12 - درجة واحدة تحت الصفر، وفي مناطق الأغوار من 20 - 4، والبحر الميت 18 - 9، وفي خليج العقبة من 19 إلى 8 درجات مئوية.
-- (بترا)