آخر المستجدات
انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء
عـاجـل :

أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب شركات ومكاتب التخليص، ضيف الله أبو عاقولة، إن ارتفاع الرسوم والضرائب المفروضة على المعاينة أصبحت تقف عائقا أمام ازدهار الحركة الاقتصادية وتجارة الترانزيت في المملكة.
وأضاف أبو عاقولة ل الاردن٢٤ إن استهداف بضائع الترانزيت أفقدنا بعض المستوردين عبر المعابر الحدودية، وذلك نظرا للكلف المرتفعة بسبب كثرة العينات التي يتم سحبها ودفع الرسوم عليها وهي تعتبر كلف اضافية على التجار.
اقرأ أيضا:أبو عاقولة ل الاردن٢٤: تمديد العمل في جابر من جانب واحد غير مجد
 

ولفت إلى أن الحركة عبر المعابر ما زالت خجولة ودون المستوى المطلوب والصادرات عبرها لا تكاد تذكر وكذلك حركة الاستيراد بالرغم من اقتراب شهر رمضان المبارك.

  •  

  •