آخر المستجدات
الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن

أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع، ضيف الله أبو عاقولة، إن الشركات قامت بافراغ كافة البضائع الموجودة في مركز حدود جابر بالتعاون مع الأجهزة المختصة وسيتم توريدها لأصحابها حسب الأصول.

وأضاف أبو عاقولة لـ الاردن24 إن الأولوية الآن هي حماية العاملين في قطاع التخليص والشحن بالمراكز الحدودية التي تشهد تبادل بضائع، واتخاذ التدابير التي تضمن عدم انتقال العدوى إليهم من خلال اختلاطهم بالسائقين القادمين من الدول المجاورة.

وطالب بتصنيف عمل قطاع التخليص على أنها مهنة خطيرة، نظرا لتماسها المباشر مع السائقين والبضائع والأوراق النقدية والبيانات الواردة معهم، ما يجعلهم معرضين للاصابة بهذا الوباء.

وبين أن مركز جمرك جابر يشهد عبور (80- 100) شاحنة يوميا محملة بالبضائع، أغلبها خضار وفواكه ومواد غذائية وبضائع أخرى، وغالبية العمل في المراكز الحدودية هي للترانزيت وهو استثمار كبير للايرادات والتي ينعكس بشكل إيجابي على القطاعات الخدمية الموجودة داخل المراكز الجمركية من تخليص ونقل.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies