آخر المستجدات
المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030"
عـاجـل :

أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب خالد أبو حسان إن الأجهزة الأمنية تعهدت بإطلاق سراح كل من يثبت عدم تورطه بإطلاق العيارات النارية على قوات الدرك أو من ألحق الضرر بالممتلكات العامة.

وأضاف أبو حسان ل الأردن 24 أن الهدوء عاد إلى المدينة بحذر شديد بعد ليلة عنيفة شهدتها المدينة مشيرا إلى أن الاتفاق الذي توصلنا إليه سيتم تنفيذه اعتبارا من اليوم وتم شرحه لممثلي البحارة.

ولفت إلى أن الجميع مجمع على عدم شرعنة تهريب الدخان وتم الاتفاق على عدم تهريب السلاح والمخدرات والدخان.

وكشف عن أن الأجهزة المعنية ستعيد النظر أيضا بقرار الممنوعين من السفر ورفع إشارة منع السفر عنهم أيضا.

وختم نأمل أن لا تتكرر الأحداث المؤسفة وسنعمل مع الأجهزة الأمنية على عدم عودة الفوضى إلى المدينة.