آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة العمل النيابية، النائب خالد أبو حسان، إن اللجنة تؤيد رفع الحدّ الأدنى للأجور بعد اجراء دراسة شاملة حوله ومنح القطاع الخاص حوافز توازي قيمة الرفع، لتمكين الاستثمارات من مواصلة العمل وتشغيل العمالة.

وأضاف أبو حسان لـ الاردن24 إن اللجنة ستجري مراجعة شاملة لاستراتيجية وزارة العمل والتعديلات التي ستتم على قانون العمل، مع الأخذ بعين الاعتبار المحافظة على حقوق العاملين وتوفير بيئة آمنة لهم وضمان اجتماعي، اضافة إلى المحافظة على حقوق صاحب العمل.

وقال إن اللجنة ستبحث أيضا قضية هروب عاملات المنازل وضرورة تعديل التعليمات الخاصة بذلك، نظرا لوجود حالات هروب بعد انتهاء الشهر الأول التي يتحملها المواطن ولن نقبل باستمرار هذه القضية نظرا لكونها تمس كثيرا من الأردنيين.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies