آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

أبو حسان لـ الاردن24: مصنع دخان يُغرق البلد بالسجائر المقلدة.. ونرفض الاتهامات لمركز جابر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب خالد أبو حسان الحكومة بالتحرك والتحقيق حول قيام مصنع دخان مزوّر بانتاج السجائر إلى حدّ "اغراق البلد بهذا النوع من الدخان"، مشيرا إلى أن هذا المصنع يشكل جريمة اقتصادية من الدرجة الأولى.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن هناك صنفا واحدا من الدخان يغرق البلد وتتردد أنباء متضاربة حول القبض على مالكه، متسائلا عن سبب عدم تحرّك الحكومة لضبط والكشف عن مصدر هذا النوع من الدخان.

وأضاف النائب عن محافظة اربد ولواء الرمثا: "هناك انخفاض واضح في الايرادات الحكومية، وهذا شيء مؤلم، لكن تحميل سبب تراجع الايرادات لمركز جمرك جابر أمر مرفوض أيضا"، مشددا في ذات السياق على أن أبناء الرمثا ضد شرعنة التهريب، لكنهم يطالبون أيضا بوضع نظام لمركز جمرك جابر يضمن خفض نسبة البطالة في الرمثا وزيادة الايرادات.

وجدد أبو حسان تأكيده على أن موقع مصنع الدخان المقصود في الأردن.

ولفت إلى أن أهالي الرمثا هم مواطنون أردنيون يجب على الدولة توفير فرص عمل لشبابهم المعطلين عن العمل والبالغ عددهم 100 ألف شاب، مشيرا في ذات السياق إلى أن الحكومة منعت المئات من أهل الرمثا من دخول مركز حدود جابر.