آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

أبو حسان لـ الاردن24: مصنع دخان يُغرق البلد بالسجائر المقلدة.. ونرفض الاتهامات لمركز جابر

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب خالد أبو حسان الحكومة بالتحرك والتحقيق حول قيام مصنع دخان مزوّر بانتاج السجائر إلى حدّ "اغراق البلد بهذا النوع من الدخان"، مشيرا إلى أن هذا المصنع يشكل جريمة اقتصادية من الدرجة الأولى.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن هناك صنفا واحدا من الدخان يغرق البلد وتتردد أنباء متضاربة حول القبض على مالكه، متسائلا عن سبب عدم تحرّك الحكومة لضبط والكشف عن مصدر هذا النوع من الدخان.

وأضاف النائب عن محافظة اربد ولواء الرمثا: "هناك انخفاض واضح في الايرادات الحكومية، وهذا شيء مؤلم، لكن تحميل سبب تراجع الايرادات لمركز جمرك جابر أمر مرفوض أيضا"، مشددا في ذات السياق على أن أبناء الرمثا ضد شرعنة التهريب، لكنهم يطالبون أيضا بوضع نظام لمركز جمرك جابر يضمن خفض نسبة البطالة في الرمثا وزيادة الايرادات.

وجدد أبو حسان تأكيده على أن موقع مصنع الدخان المقصود في الأردن.

ولفت إلى أن أهالي الرمثا هم مواطنون أردنيون يجب على الدولة توفير فرص عمل لشبابهم المعطلين عن العمل والبالغ عددهم 100 ألف شاب، مشيرا في ذات السياق إلى أن الحكومة منعت المئات من أهل الرمثا من دخول مركز حدود جابر.