آخر المستجدات
ذبحتونا: نتائج صندوق دعم الطالب تمهيد لإقرار القروض البنكية وتحويل الطلبة إلى غارمين تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون لـ الاردن24: قرار النواب لا يلغي اتفاقية الغاز.. والقانون قد لا يرى النور مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاقها مع أهل الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل النيابية النائب خالد أبو حسان الحكومة بالإسراع في رفع منع السفر عن 300 مواطن في الرمثا وذلك تنفيذا للاتفاق الذي تم أثناء الأحداث الأخيرة.

وأضاف أبو حسان ل الأردن 24 أن الاتفاق تم مع الحكومة تضمن أن يتم رفع منع السفر عن 500 مواطن وضعت عليهم قيود وتم رفع الحظر عن 200 وتبقى 300 ومازلنا ننتظر إنهاء قضيتهم مشيرا إلى أن الافراج عن باقي الموقوفين سيتم اليوم.

كما طالب أيضا بوضع نظام خاص من قبل دائرة الجمارك ونشرة استرشادية لرسوم البضائع التي تدخل عبر معبر جابر تمهيدا لتحويله إلى مركز تخليص.

ولفت إلى أن التجارة البينية بين الأردن وسوريا تعود إلى عشرات السنين ولايمكن وقفها وأصبحت جزءا من النشاط التجاري بالمملكة ومعظم الشباب العاطلين عن العمل أصبح لديهم أعمال من خلال هذه التجارة التي أسهمت بخفض نسب البطالة.