آخر المستجدات
فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة وفاة و(37) إصابة بتدهور حافلة لنقل طلبة الجامعة الهاشمية الزرقاء - صور اضراب حافلات نقل عام يشلّ حركة المرور في عدة مناطق.. واللوزي يرد - صور البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية اللجنة الإسرائيلية الأميركية للضم والسيادة بالضفة تباشر عملها حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاقها مع أهل الرمثا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس لجنة النقل النيابية النائب خالد أبو حسان الحكومة بالإسراع في رفع منع السفر عن 300 مواطن في الرمثا وذلك تنفيذا للاتفاق الذي تم أثناء الأحداث الأخيرة.

وأضاف أبو حسان ل الأردن 24 أن الاتفاق تم مع الحكومة تضمن أن يتم رفع منع السفر عن 500 مواطن وضعت عليهم قيود وتم رفع الحظر عن 200 وتبقى 300 ومازلنا ننتظر إنهاء قضيتهم مشيرا إلى أن الافراج عن باقي الموقوفين سيتم اليوم.

كما طالب أيضا بوضع نظام خاص من قبل دائرة الجمارك ونشرة استرشادية لرسوم البضائع التي تدخل عبر معبر جابر تمهيدا لتحويله إلى مركز تخليص.

ولفت إلى أن التجارة البينية بين الأردن وسوريا تعود إلى عشرات السنين ولايمكن وقفها وأصبحت جزءا من النشاط التجاري بالمملكة ومعظم الشباب العاطلين عن العمل أصبح لديهم أعمال من خلال هذه التجارة التي أسهمت بخفض نسب البطالة.