آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة

الاردن 24 -  

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس اللجنة التنسيقية لمتابعة ملف الغارمات الدكتور عبدالناصر ابو البصل: انه تم الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة تمثل مجموعة من الدفعة الأولى ممن شملتهن المبادرة اليوم. وأضاف في تصريحات صحفية اليوم الأحد، انه سيتم إرسال الدفعات المالية لدائرة التنفيذ القضائي أولاً بأول للانتهاء من الدفعة الاولى خلال الأيام القادمة، ووصل عددها إلى 5672 غارمة ممن تقل المبالغ المطلوبة منهن عن 1000 دينار.
وبين الوزير أن اللجنة اجتمعت اليوم بحضور وزيري العدل الدكتور بسام التلهوني والتنمية الاجتماعية بسمة سحاقات ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات، وبحثت النتائج الاولية لمبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني التي أطلقها يوم الجمعة الماضي لدعم الغارمات، حيث تجاوز المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه مليونين وخمسمئة ألف دينار.
وأشار إلى أن اللجنة قررت اعتماد الأسس والمعايير التي اقرتها الحكومة يوم أمس لغايات العمل بموجبها وشمول الغارمات ممن تنطبق عليهن مبادرة جلالة الملك حفظه الله.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق يوم الخميس الماضي خلال مداخلة له عبر برنامج يسعد صباحك الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني عن مبادرة لدعم الغارمات بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم.
--(بترا)