آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة

الاردن 24 -  

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس اللجنة التنسيقية لمتابعة ملف الغارمات الدكتور عبدالناصر ابو البصل: انه تم الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة تمثل مجموعة من الدفعة الأولى ممن شملتهن المبادرة اليوم. وأضاف في تصريحات صحفية اليوم الأحد، انه سيتم إرسال الدفعات المالية لدائرة التنفيذ القضائي أولاً بأول للانتهاء من الدفعة الاولى خلال الأيام القادمة، ووصل عددها إلى 5672 غارمة ممن تقل المبالغ المطلوبة منهن عن 1000 دينار.
وبين الوزير أن اللجنة اجتمعت اليوم بحضور وزيري العدل الدكتور بسام التلهوني والتنمية الاجتماعية بسمة سحاقات ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات، وبحثت النتائج الاولية لمبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني التي أطلقها يوم الجمعة الماضي لدعم الغارمات، حيث تجاوز المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه مليونين وخمسمئة ألف دينار.
وأشار إلى أن اللجنة قررت اعتماد الأسس والمعايير التي اقرتها الحكومة يوم أمس لغايات العمل بموجبها وشمول الغارمات ممن تنطبق عليهن مبادرة جلالة الملك حفظه الله.
وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق يوم الخميس الماضي خلال مداخلة له عبر برنامج يسعد صباحك الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني عن مبادرة لدعم الغارمات بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم.
--(بترا)