آخر المستجدات
المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان الكرك : 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في غور الصافي العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا وفاة سبعيني بفيروس كورونا في مستشفى الامير حمزة طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان الرزاز: لن نلجأ إلى فرض حظر التجول الشامل.. ولكن نذير عبيدات لـ الاردن24: اجراءات جديدة في حال زيادة انتشار كورونا

أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

الاردن 24 -  
أكد المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، المعتصمين أمام الديوان الملكي لليوم السابع عشر على التوالي، أن سقف مطالبهم سيرتفع في حال استمرار تجاهل قضيّتهم.


وشدّد المعتصمون المطالبون بفرص عمل على أن السياسات الحكوميّة قد فاقمت أزمة الفقر والبطالة، واصفين تلك السياسات الإقتصاديّة بالفاشلة.


ولوّحوا برفع سقف مطالبهم وفتح كافّة ملفّات الفساد، والمطالبة باسترداد أموال الوطن المنهوبة، معلنين أن "اليوم مطلبنا وظيفه وغدا سيرتفع سقف مطالبنا إن استمرت سياسة التطنيش".


وانتقد المعتصمون التلكؤ الحكومي في تنفيذ الوعود المتعلّقة بتأمين فرص عمل للمتعطّلين من أبناء الحيّ، حيث كانوا قد تلقّوا هذه الوعود منذ شهر نيسان الماضي، دون أن تتمّ ترجمتها على أرض الواقع حتّى اليوم.


وأكدوا استمرار اعتصامهم بكلّ سلميّة، مشدّدين على أن احتجاجهم لا يتسبّب على الإطلاق بتعطيل حركة السير، أو التأثير سلبا على الصالح العام.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies