آخر المستجدات
الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز

أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

الاردن 24 -  
أكد المتعطلون عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة، المعتصمين أمام الديوان الملكي لليوم السابع عشر على التوالي، أن سقف مطالبهم سيرتفع في حال استمرار تجاهل قضيّتهم.


وشدّد المعتصمون المطالبون بفرص عمل على أن السياسات الحكوميّة قد فاقمت أزمة الفقر والبطالة، واصفين تلك السياسات الإقتصاديّة بالفاشلة.


ولوّحوا برفع سقف مطالبهم وفتح كافّة ملفّات الفساد، والمطالبة باسترداد أموال الوطن المنهوبة، معلنين أن "اليوم مطلبنا وظيفه وغدا سيرتفع سقف مطالبنا إن استمرت سياسة التطنيش".


وانتقد المعتصمون التلكؤ الحكومي في تنفيذ الوعود المتعلّقة بتأمين فرص عمل للمتعطّلين من أبناء الحيّ، حيث كانوا قد تلقّوا هذه الوعود منذ شهر نيسان الماضي، دون أن تتمّ ترجمتها على أرض الواقع حتّى اليوم.


وأكدوا استمرار اعتصامهم بكلّ سلميّة، مشدّدين على أن احتجاجهم لا يتسبّب على الإطلاق بتعطيل حركة السير، أو التأثير سلبا على الصالح العام.