آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفّذ آلاف المعلمين اعتصاما، الثلاثاء، أمام مجمّع النقابات المهنية في محافظة اربد، وذلك للتأكيد على مطالبهم وحقّهم في الحصول على علاوة الـ50% بالاضافة لاعتذار الحكومة عن الاعتداءات التي تعرض لها المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع يوم 5/ 9.

وشدد المعلمون خلال الوقفة التي حملت عنوان "الكرامة والثبات" على استمرار اضرابهم لحين تنفيذ كلّ مطالبهم، مهما طال أمد الاضراب.

وقال رئيس فرع النقابة في اربد، شرف عبيدات، إن المعلمين ليسوا هواة اضراب واعتصام واحتجاج، لكنهم أصحاب حقّ يطالبون بالحصول عليه، بالاضافة إلى كونهم يدافعون عن كرامتهم.

وأكد عبيدات التفاف معلمي اربد حول مجلس نقابة المعلمين، تماما كما هو حال كلّ معلمي الأردن.

وقرأ المشاركون الفاتحة على روح نقيب المعلمين الراحل، الدكتور أحمد الحجايا.

وصدحت حناجر المعلمين المشاركين بشعارات، منها:

بكفي مذلة وبكفي سكوت.. يا معلم ارفع الصوت
بدنا نواصل الاضراب.. حتى تردّوا بالايجاب
العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع
العلاوة يا سلام.. لو أضربنا كلّ العام
لا دراسة ولا تدريس.. حتى يخضع الرئيس
حبس المعلم.. باطل
ضرب المعلم.. باطل
رفض الحوار.. باطل
فكّ الاضراب.. باطل
نظام الرتب.. باطل