آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفّذ آلاف المعلمين اعتصاما، الثلاثاء، أمام مجمّع النقابات المهنية في محافظة اربد، وذلك للتأكيد على مطالبهم وحقّهم في الحصول على علاوة الـ50% بالاضافة لاعتذار الحكومة عن الاعتداءات التي تعرض لها المعلمون لدى محاولتهم الاعتصام على الدوار الرابع يوم 5/ 9.

وشدد المعلمون خلال الوقفة التي حملت عنوان "الكرامة والثبات" على استمرار اضرابهم لحين تنفيذ كلّ مطالبهم، مهما طال أمد الاضراب.

وقال رئيس فرع النقابة في اربد، شرف عبيدات، إن المعلمين ليسوا هواة اضراب واعتصام واحتجاج، لكنهم أصحاب حقّ يطالبون بالحصول عليه، بالاضافة إلى كونهم يدافعون عن كرامتهم.

وأكد عبيدات التفاف معلمي اربد حول مجلس نقابة المعلمين، تماما كما هو حال كلّ معلمي الأردن.

وقرأ المشاركون الفاتحة على روح نقيب المعلمين الراحل، الدكتور أحمد الحجايا.

وصدحت حناجر المعلمين المشاركين بشعارات، منها:

بكفي مذلة وبكفي سكوت.. يا معلم ارفع الصوت
بدنا نواصل الاضراب.. حتى تردّوا بالايجاب
العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع
العلاوة يا سلام.. لو أضربنا كلّ العام
لا دراسة ولا تدريس.. حتى يخضع الرئيس
حبس المعلم.. باطل
ضرب المعلم.. باطل
رفض الحوار.. باطل
فكّ الاضراب.. باطل
نظام الرتب.. باطل
 
 
Developed By : VERTEX Technologies