آخر المستجدات
بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة!
عـاجـل :

آلاف اللاجئين السوريين يواصلون العودة إلى بلادهم

الاردن 24 -  
أعلن المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين السوريين، اليوم الإثنين، عودة أكثر من 1000 لاجئ إلى سوريا من لبنان والأردن خلال الـ24 ساعة الماضية.

وجاء في نشرة المركز اليومية: "خلال اليوم الماضي، عاد 1033 لاجئ سوري من أراضي دول أجنبية إلى الجمهورية العربية السورية، بما في ذلك، عاد من لبنان 364 لاجئ عبر معبري جديدة يابوس وتلكلخ، (من بينهم 109 من النساء و185 طفلا)، و669 لاجئ عادوا من الأردن عبر معبر نصيب، من بينهم (201 امرأة و 341 طفلا)".
 
هذا وتواصل الوحدات الهندسية إزالة الألغام من الأراضي والمرافق داخل سوريا، حيث جرى خلال 24 ساعة تطهير نحو 12 هكتارا من الأراضي وإبطال مفعول 28 عبوة ناسفة، من بينها عبوة واحدة يدوية الصنع.
كما تم ترميم ستة منازل، ومحطة مياه، ومحطة كهرباء ومشفى.

وكان المركز الروسي لاستقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين السوريين، أعلن أمس الاثنين، عودة أكثر من 1200 شخص إلى سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة.

وجاء في نشرة المركز اليومية أمس الإثنين: "خلال اليوم الماضي، عاد 1294 لاجئ من أراضي دول أجنبية إلى الجمهورية العربية السورية، بما في ذلك عاد من لبنان 398 شخص عبر معبري جديدة يابوس وتلكلخ، (من بينهم 120 امرأة و203 طفلا)، و896 لاجئ عادوا من الأردن عبر معبر نصيب، من بينهم (269 امرأة و457 طفلا).

وأشار البيان إلى عودة أن 446 نازحا إلى أماكن إقامتهم الدائمة في سوريا.

وقامت مؤسسة أحمد قديروف الخيرية بعملية إنسانية في معبر أبو الظهور، في محافظة إدلب، حيث جرى توزيع 100 بطانية وطنا من الخبز. بالإضافة لذلك، تم تقديم المساعدات الطبية لـ 237 من السكان في الصالحية وإدلب.
 سبوتنيك