آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

«دقيقتين وأرجعلك»

كامل النصيرات

نحن العرب والذين نناطح الدنيا بلغةٍ حلقيّة وعند الفعل (على الله)؛ أكثر الأمم نوماً وسط النار ومع ذلك نكمل النوم ولا كأن النار تحتنا؛ وكاننا (تمسحنا ) فعلاً وصارت جلودنا (ممسحة زفر) لأفاعيل الزمن بمحض ارادتنا..!
عند العرب فقط ؛ يقول لك أي عربي : «دقيقتين وأرجعلك» وأنت تأخذ الدقيقتين على محمل الجدّ..فلا هو يرجعلك ولا أنت غادرتَ المكان وبقيتَ رهن الانتظار..! العربي هو الوحيد الذي يملك حقّ الهجوم عليك بالنقيضين : إن مضيتَ بعد الدقيقتين واتى يهاجمك لأنك لم تنتظر قليلاً لأن الدقيقتين ليستا عدّاً ونقداً..وإن بقيتَ تنتظر لما بعد الدقيقتين ولم يأتك صاحب (أرجعلك) بالمرّة وعاتبته ؛ سيشنّ عليك هجومه أيضاً : عن جد صدقت إني راجعلك؛ يا زلمة كلمة و تنقال..!
الأمة التي تعطي مواعيدها بالدقيقة ولا تأتي ولا تعتذر ؛ بل وتعتبر الأمر سخيفاً..بل قد تجد العتاب في الأمر (حنبلة)..بل قد تتهمك بأنك (مكبر الموضوع) ..بل قد يشنّ عليك هجوماً كاسحاً لأنك (مش فاهم شو صار معه)..بل قد تترجاه أن يسامحك لأنك عاتبته ..
«دقيقتين وأرجعلك» ولا يرجع ولا يعتذر..بحاجة إلى طبيب نفسي..!