آخر المستجدات
بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد

الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أقدمت الأجهزة الأمنية على هدم خيمة اعتصام البحارة في الرمثا فجر الثلاثاء لمنع استمرار الاعتصام المفتوح الذي بدأوه، الاثنين.

وقال رئيس مكتب البحارة علاوي البشابشة إن الأجهزة الأمنية طلبت من المعتصمين هدم الخيمة، لكن المشاركين رفضوا ذلك مؤكدين أنها لا تعطّل الحياة العامة أو حركة السير، فهي مبنية أعلى تلة بعيدة عن الأحياء السكنية، بالاضافة إلى كونها لا تخالف القانون أو الدستور الذي كفِل حقّ المواطنين بالتعبير عن آرائهم.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن البحارة سيعيدون بناء الخيمة نظرا للظروف الجوية السائدة، متسائلا فيما إذا كانت القضية تحوّلت من الظلم الواقع على البحارة إلى وجود الخيمة.

ولفت إلى أن البحارة لا يثقون بأي وساطات، وخاصة النواب الذين تدخلوا سابقا ولم يكن هناك نتيجة على الأرض، مشيرا إلى أن المطلوب هو حلّ القضية من قبل الحكومة ودون وساطات.