آخر المستجدات
ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب وزير الصحة: التصريحات الإعلاميّة بحادثة التسمّم تصدر من المؤسّسة العامّة للغذاء والدواء الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن النعيمي لـ الاردن24: لا نية لخصخصة التعليم تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور والد طفل يعتدي على مقيم جراحة في مستشفى الأميرة رحمة اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز! كارثة محتملة على شارع ال 100

بيان من عشائر الطراونة يستهجن الحملة ضد عاطف الطراونة: بنوا أموالهم بجهدهم.. ومنابع الفساد معروفة

الاردن 24 -  
أصدر وجهاء من عشائر الطراونة، الأربعاء، بيانا صحفيا استهجنوا فيها محاولات التشهير والاساءة التي يتعرض لها رئيس مجلس النواب ورئيس البرلمان العربي، المهندس عاطف الطراونة، من خلال تسريب خبر التحفظ على أموال المهندس الطراونة وعائلته، مؤكدا في ذات السياق وفاء عشائر الطراونة للوطن وقيادته.

وتساءل البيان عن السبب وراء الحرب ضدّ رموز لا يخفى على أحد وطنيتهم وانتماؤهم واخلاصهم، مضيفا: "إن الجواب قطعا هو صرف الأنظار عمن خانوا الوطن وسلبوا حقوق مواطنيه ليبقى ميدانهم خاليا من فرسان المواجهة".

وقال البيان: "إن محاولة التشهير والاساءة بقصد دون دليل اتهام لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الذي يشغل موقع رئيس البرلمان العربي، ما هو إلا دليل واضح على مخطط تفريغ الوطن من أصواته الجريئة المدافعة عنه والمنتمية أصلا وأصالة له".

واستهجن البيان "قيام بعض الجهات الرسمية بالاساءة الصريحة دون وجه حقّ ودون أدنى تقدير لرمز أردني وطني مثل ابن الأردن والكرك المهندس عاطف الطراونة، بنشر خبر التحفظ على الأموال العائدة للمهندس الطراونة وعائلته، وهي الأموال التي بناها وإخوته ووالدهم منذ عام 1973 بجهدهم وعرقهم وعلمهم، وأسسوا شركاتهم التي أصبحت ملاذا ومصدر دخل لكثير من الأشخاص والأسر".

وتابع البيان: "إن منابع الفساد وزبانيته معروفون تماما، لكن البعض أراد حرف البوصلة والسهام للاساءة لسمعة رمز أردني، متغافلا عن الاشارة لرؤوس الفساد الحقيقيين"، معتبرا ما يجري" محاولة لحرف البوصلة والاساءة لسمعة رمز أردني لتقليب الرأي العام ضده".

** نصّ البيان أسفل المساحة الاعلانية..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies